أخبار الضالع - القيادي العقله يوكد نجاح العصيان المدني في الضالع  -  أخبار الوطن - الشعيبي يدعوأعضاءوقيادات المؤتمرلتنفيذوصية الرئيس السابق  -  آراء و كتابات - هــل تعيـــق أوروبــا تحــريــر اليمن.؟  -  أخبار عربية و عالمية - مجلة أمريكية تكشف شروط السعودية والإمارات للتفاوض مع قطر.  -  أخبار منوعة - رسالة من طفل أفغاني تنقذ حياة 15 لاجئًا  -  علوم و تقنية - سامسونج تكشف عن تقنية جديدة لمساعدة المعاقين على استخدام الحواسيب  -  شباب و رياضة - تنظيم البطولة المفتوحة لكمال الاجسام بمحافظة صنعاء  -  ثقافة و أدب - مسئول أممي يأسف لتدمير ميناء الحديدة ويرصد معاناة سكانها  -  facebook - كاريكاتيرات متنوعة  -   - العدد (183) 23/3/2011  -   - للتواصل معنا  -  

الضالع نت - أصدرت خدمة "واتس آب"، بعد يومين من بيعها لشركة "فيسبوك"، نسخة جديدة تتضمن ما كان ينتظره الجميع، وهو إخفاء "آخر ظهور" (Last Seen).

السبت, 22-فبراير-2014
الضالع نت -
أصدرت خدمة "واتس آب"، بعد يومين من بيعها لشركة "فيسبوك"، نسخة جديدة تتضمن ما كان ينتظره الجميع، وهو إخفاء "آخر ظهور" (Last Seen).

وقامت الخدمة التي أصبحت جزءاً من شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بعد عملية الاستحواذ التي أعلن عنها الخميس، وبلغت قيمتها حوالي 16 مليار دولار، بإضافة ميزة ثانية إلى تطبيقها لنظام التشغيل التابع لشركة "غوغل"، وهي إخفاء صورة الملف الشخصي، بالإضافة إلى الحالة.

ولتفعيل الميزة الأولى، والمتاحة منذ زمن لمستخدمي "واتس آب" على نظام "آي أو إس" المشغل لأجهزة شركة "أبل" الذكية، يتوجب على المستخدم اختيار "الخصوصية" Privacy ضمن إعدادات الحساب Account Settings، وهناك يمكن للمستخدم تعديل "آخر ظهور" Last Seen للاختيار من بين ثلاثة خيارات، هي "الجميع" Everyone و"جهات الاتصال" My contacts "ولا أحد" Nobody..

وفيما يخص الميزة الثانية، فهي تتيح للمستخدمين إخفاء صورة الملف الشخصي والحالة عن أصدقاء مختارين أو الغرباء، أو عن الجميع.

يُذكر أن "واتس آب"، لم تقم حتى لحظة كتابة الخبر بإتاحة التحديث على متجر "غوغل بلاي"، وإنما بصيغة ملف apk ضمن موقعها الرسمي، وذلك لمستخدمي الإصدار 2.1 وما فوق من نظام التشغيل "أندرويد".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

جميع حقوق النشر محفوظة 2018 الضالع نت