أخبار الضالع - حقوق المهمشين..في ندوة للهيئة الشبابية وجمعية ارادة بالضالع  -  أخبار الوطن - الشعيبي يدعوأعضاءوقيادات المؤتمرلتنفيذوصية الرئيس السابق  -  آراء و كتابات - هــل تعيـــق أوروبــا تحــريــر اليمن.؟  -  أخبار عربية و عالمية - مجلة أمريكية تكشف شروط السعودية والإمارات للتفاوض مع قطر.  -  أخبار منوعة - رسالة من طفل أفغاني تنقذ حياة 15 لاجئًا  -  علوم و تقنية - سامسونج تكشف عن تقنية جديدة لمساعدة المعاقين على استخدام الحواسيب  -  شباب و رياضة - تنظيم البطولة المفتوحة لكمال الاجسام بمحافظة صنعاء  -  ثقافة و أدب - مسئول أممي يأسف لتدمير ميناء الحديدة ويرصد معاناة سكانها  -  facebook - كاريكاتيرات متنوعة  -   - العدد (183) 23/3/2011  -   - للتواصل معنا  -  

الضالع نت - بحث رئيس جامعة صنعاء الدكتور عبدالحكيم الشرجبي مع الملحق الثقافي المصري بصنعاء الدكتور مصطفى الشيخ

الإثنين, 24-مارس-2014
الضالع نت -
بحث رئيس جامعة صنعاء الدكتور عبدالحكيم الشرجبي مع الملحق الثقافي المصري بصنعاء الدكتور مصطفى الشيخ إمكانية وضع آلية لتفعيل الاتفاقيات الموقعة بين جامعة صنعاء والجامعات المصرية وتوقيع مذكرات تفاهم مع جامعات طنطا وحلوان والفيوم والمنيا.

وناقش اللقاء عدد من القضايا المتعلقة بالطلاب الموفدين من جامعة صنعاء في الجامعات المصرية، منها مشكلة توزيع طلاب التبادل الثقافي على عدد من الجامعات المصرية .
وتطرق اللقاء إلى الصعوبات التي يواجهها الطلاب المصريين المرشحين بمنح التبادل الثقافي في إجراءات القبول في الجامعة ووضع الحلول والمعالجات المناسبة لها.
ورحب الدكتور الشرجبي بمنح فرص لتبادل الخبرات والاستفادة من البرامج العلمية بين الجانبين. مشيدا بالعلاقات التاريخية المتميزة بين البلدين في مختلف المجالات خاصة التعليم العالي.

وأعرب الشرجبي عن تطلعه إن تشهد العلاقات اليمنية المصرية في مجال التعليم العالي خلال المرحلة القادمة المزيد من التطور والازدهار.

من جانبه أكد الملحق الثقافي المصري رغبة الجامعات المصرية تعزيز العلاقات التعليمية مع جامعة صنعاء، مبديا استعداده في حل كافة المشاكل التي تواجه طلاب جامعة صنعاء الدراسين في مجال الدراسات العليا في الجامعات المصرية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

جميع حقوق النشر محفوظة 2018 الضالع نت