أخبار الضالع - حقوق المهمشين..في ندوة للهيئة الشبابية وجمعية ارادة بالضالع  -  أخبار الوطن - الشعيبي يدعوأعضاءوقيادات المؤتمرلتنفيذوصية الرئيس السابق  -  آراء و كتابات - هــل تعيـــق أوروبــا تحــريــر اليمن.؟  -  أخبار عربية و عالمية - مجلة أمريكية تكشف شروط السعودية والإمارات للتفاوض مع قطر.  -  أخبار منوعة - رسالة من طفل أفغاني تنقذ حياة 15 لاجئًا  -  علوم و تقنية - سامسونج تكشف عن تقنية جديدة لمساعدة المعاقين على استخدام الحواسيب  -  شباب و رياضة - تنظيم البطولة المفتوحة لكمال الاجسام بمحافظة صنعاء  -  ثقافة و أدب - مسئول أممي يأسف لتدمير ميناء الحديدة ويرصد معاناة سكانها  -  facebook - كاريكاتيرات متنوعة  -   - العدد (183) 23/3/2011  -   - للتواصل معنا  -  

الضالع نت - ارهابي

الأحد, 10-أغسطس-2014
الضالع نت -
قال مصدر عسكري مطلع، إن قوات الجيش تمكنت من ضبط اعد عناصر تنظيم القاعدة المشاركين في قتل 14 جنديا "ذبحا".

وأكد المصدر أن عنصر القاعدة الذي يدعى صبري بن طالب تم القاء القبض عليه، ظهر اليوم، في مدينة سيئون.

ولم يصدر حتى اللحظة بيان من وزارة الدفاع أو الداخلية يؤكد صحة الخبر من عدمه.. إلا أن صفحة الجيش على موقع التواصل الاجتماعلي نشرت الصوره وقالت انه احد الارهابيين المفترضين المسئولين عن جريمة ذبح الجنود المغدور بهم .

وأشار المصدر، إلى أنه تم احتجاز بن طالب، في احد السجون تحت حراسة مشددة ويخضع للتحقيق معه لمعرفة باقي افراد الخلية الارهابية التي ارتكبت الجريمة واماكن تواجدهم.

وذكرت مصادر اعلامية انه تم القبض على المتهم في سوق القات فيما تظهر الصورة انه تم القبض عليه داخل احد المنازل بمدينة سيئون.

وكانت عناصر القاعدة أقدمت الجمعة الماضية، على استيقاف حافلة ركاب تسمى "البراق" واختطفت 14 جنديا، وقامت بإعدامهم ذبحا، في جريمة بشعة لم تشهد لها اليمن مثيل.

وأثارت الجريمة، سخطا شعبيا ضد عناصر القاعدة مطالبين الدولة ممثلة بوزارة الدفاع والداخلية تحمل مسؤوليتها في القبض على الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع.

وأعلن عدد من رجال المال والاعمال في اليمن تقديم جوائز نقذية وعينية مقابل القبض على اي من المشاركين في المذبحة التي ارتكبت ضد الجنود.

واطلقت قوات الجيش منذ الاربعاء الماضي، عملية عسكرية واسعة ضد عناصر القاعدة في محافظة حضرموت وتحديدا في مدينة سيئون ومديرية الوادي والصحراء.

نقلا عن المشهد اليمني
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

جميع حقوق النشر محفوظة 2018 الضالع نت