أخبار الضالع - الزوكا :أبناء المحافظات الجنوبية وحدويون وندعو المغرر بهم للعودة للوطن  -  أخبار الوطن - العودي:تثبت السياسات الضريبةواصلاح الدعم وقانون الاستثمارالموحد نقلة جاذبة للاستثمار  -  أخبار عربية و عالمية - مجلة أمريكية تكشف شروط السعودية والإمارات للتفاوض مع قطر.  -  أخبار منوعة - رسالة من طفل أفغاني تنقذ حياة 15 لاجئًا  -  علوم و تقنية - سامسونج تكشف عن تقنية جديدة لمساعدة المعاقين على استخدام الحواسيب  -  شباب و رياضة - تدشين بطولة كرة القدم السباعية ضمن الأسبوع الرياضي الثقافي الأول للشركات والمؤسسات  -  آراء و كتابات - يارجال ونساء وشباب المؤتمر: لا يشغلكم شيء عن مهرجان السبعين..   -  ثقافة و أدب - الوفد الوطني يلتقي المبعوث الاممي ويجدد تمسكه بإيقاف العدوان الشامل ورفع الحصار   -  facebook - كاريكاتيرات متنوعة  -   - العدد (183) 23/3/2011  -   - للتواصل معنا  -  

الضالع نت - تتواصل بصالة نادي الشطرنج الملكي الاردني منافسات البطولة العربية الفردية للفئات العمرية بالأردن والتي انطلقت منافساتها عصر الجمعة 22 أغسطس

الإثنين, 25-أغسطس-2014
الضالع نت -
تتواصل بصالة نادي الشطرنج الملكي الاردني منافسات البطولة العربية الفردية للفئات العمرية بالأردن والتي انطلقت منافساتها عصر الجمعة 22 أغسطس بمشاركة تسع دول عربية .

وقد حققت فتيات اتحاد المرأة للشطرنج في اليمن نتائج رائعة ومشرفة في اول وثاني ايام انطلاق البطولة حيث فازت في اول ايام البطولة 6 لاعبات من اصل 8 لاعبات يمثلن اليمن في هذه البطولة العربية وتواصلت نتائج الفوز في اليوم الثاني للبطولة .. وقد اثنى المراقبون على اداء اللاعبات واعربت بعثة المنتخب عن سعادتها بهذا الفوز .. متمنية مواصلة النتائج المشرفة .

إذ نجحت اللاعبة ملاك الشرقي ووفاء عبدالقادر في سن 8 سنوات .. وفي سن 10 سنوات فازت آلاء الشرقي وخسرت أمل الحمدي .. وفي سن 12 سنة فازت حنان نواس وخسرت سارة عامر .. وفي سن 14 سنة فازت اسماء الحليلة ونهى الاهدل .

وكانت قد انطلقت عصر الجمعة بنادي الفحيص الارثودكسي بالعاصمة الاردنية عمان منافسات البطولة العربية الفردية للشطرنج للفئات العمرية من سن 8-20 سنة بمشاركة 9 دول عربية من بينها بلادنا التي تشارك في اربع فئات هي 8 سنوات و10 سنوات و12 سنة و14 سنة .

والدول المشاركة في البطولة هي اليمن - الجزائر- مصر- الامارات- قطر - العراق- لبنان - فلسطسن - والاردن .

وقبل بدء اللقاءات حث مدرب المنتخب الكابتن سعد عطية اللاعبات على التركيز وكسب اللقاءات في المباراة الاولى وذلك لاهميتها في مواصلة المشوار .

وكانت رئيسة الاتحاد اليمني لرياضة المراة الاخت نظمية عبدالسلام قد اطمأنت على البعثة وحثت اللاعبات على بذل قصارى جهودهن للتشريف الجيد لليمن .. شاكرة دعم وزير الشباب ونائب الوزير للاتحاد بما من شانه التواجد اليمني الدائم للمرأة اليمنية في مختلف المنافسات العربية والآسيوية ..

فنياً تبذل رئيسة البعثة الأستاذة فاطمة العرشي ونائبتها الأستاذة عديلة راوح جهودا كبيرة في سبيل توفير الاجواء المناسبة للاعبات والجهاز الفني لتقديم عطاءات مميزة ومشرفة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

جميع حقوق النشر محفوظة 2017 الضالع نت