أخبار الضالع - الزوكا :أبناء المحافظات الجنوبية وحدويون وندعو المغرر بهم للعودة للوطن  -  أخبار الوطن - العودي:تثبت السياسات الضريبةواصلاح الدعم وقانون الاستثمارالموحد نقلة جاذبة للاستثمار  -  أخبار عربية و عالمية - مجلة أمريكية تكشف شروط السعودية والإمارات للتفاوض مع قطر.  -  أخبار منوعة - رسالة من طفل أفغاني تنقذ حياة 15 لاجئًا  -  علوم و تقنية - سامسونج تكشف عن تقنية جديدة لمساعدة المعاقين على استخدام الحواسيب  -  شباب و رياضة - تدشين بطولة كرة القدم السباعية ضمن الأسبوع الرياضي الثقافي الأول للشركات والمؤسسات  -  آراء و كتابات - يارجال ونساء وشباب المؤتمر: لا يشغلكم شيء عن مهرجان السبعين..   -  ثقافة و أدب - الوفد الوطني يلتقي المبعوث الاممي ويجدد تمسكه بإيقاف العدوان الشامل ورفع الحصار   -  facebook - كاريكاتيرات متنوعة  -   - العدد (183) 23/3/2011  -   - للتواصل معنا  -  

الضالع نت - دان مصدر مسئول في المؤتمر الشعبي العام واستنكر بشدة العمل الارهابي الجبان الذي استهدف مسجد المؤيد بمنطقة الجراف شمال العاصمة صنعاء عبر تفجيرين انتحاريين اديا الى سقوط 28 شهيدا و75 جريحا في حصيلة غير نهائية .

الخميس, 03-سبتمبر-2015
الضالع نت: -
دان مصدر مسئول في المؤتمر الشعبي العام واستنكر بشدة العمل الارهابي الجبان الذي استهدف مسجد المؤيد بمنطقة الجراف شمال العاصمة صنعاء عبر تفجيرين انتحاريين اديا الى سقوط 28 شهيدا و75 جريحا في حصيلة غير نهائية .
واعتبر المصدر ان هذا التفجير الارهابي الاجرامي محاولة من قبل العناصر الارهابية ومن يقف خلفهم ويحرضهم ويمولهم خارجيا وداخليا لإثارة الفتنة المذهبية والطائفية وجر البلاد الى منزلق صراعات لا تبقي ولا تذر خدمة لأهدافهم وأجندتهم في تمزيق وحدة اليمن وسلمه الاجتماعي.
وقال المصدر: لقد كان المؤتمر الشعبي العام سباقا في التحذير من مخاطر الفكر الارهابي، واستغلال التنظيمات الارهابية للازمة التي تعيشها البلاد ،والعدوان الذي تتعرض له في توسيع نفوذها ،وتنفيذ انشطتها الارهابية باستهداف وقتل الابرياء وهم امنون مطمئنون في بيت من بيوت الله، ليؤكد هذا العمل الاجرامي ان هذه التنظيمات الارهابية وعناصرها ومن يدعمها ويمولها باتت هي الخطر الحقيقي على الاسلام كدين ،وقيم ،ومبادئ، وأخلاق ،وعلى المسلمين وحياتهم ،وأمنهم ،واستقرارهم،وعلى الوطن ووحدته ونسيجه الاجتماعي .
وجدد المصدر تحذير المؤتمر الشعبي العام من مخاطر تنامي الفكر الارهابي وتوسع نشاطه ،واستخدامه كورقة لضرب السلم الاهلي والتعايش بين ابناء الشعب اليمني ،وجرهم الى اتون صراعات لم يعرفوها ،داعيا كل ابناء المجتمع الى اليقظة والحذر لمخاطر الصراعات التي يسعى الارهابيون -ومن يؤيدهم ويدعمهم داخليا وخارجيا – جرهم اليها من خلال هذه الاعمال الارهابية .

وحمل المصدر التنظيمات الارهابية والعدوان السعودي ومرتزقته المسؤولية الكاملة عن هذا العمل الارهابي ،مطالبا الاجهزة المعنية تحمل مسؤولياتها في كشف وملاحقة وضبط من يقفون وراءه وتقديمهم الى العدالة ،وتوفير الامن والاستقرار للمواطن .
وترحم المصدر على ارواح الشهداء الذين سقطوا في جريمة تفجير جامع المؤيد ،معبرا عن تعازي المؤتمر الشعبي العام الحارة ومواساته لأسر الشهداء،سائلا الله العلي القدير ان يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ،وان يمن بالشفاء العاجل على المصابين والجرحى.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

جميع حقوق النشر محفوظة 2017 الضالع نت