أخبار الضالع - حقوق المهمشين..في ندوة للهيئة الشبابية وجمعية ارادة بالضالع  -  أخبار الوطن - الشعيبي يدعوأعضاءوقيادات المؤتمرلتنفيذوصية الرئيس السابق  -  آراء و كتابات - هــل تعيـــق أوروبــا تحــريــر اليمن.؟  -  أخبار عربية و عالمية - مجلة أمريكية تكشف شروط السعودية والإمارات للتفاوض مع قطر.  -  أخبار منوعة - رسالة من طفل أفغاني تنقذ حياة 15 لاجئًا  -  علوم و تقنية - سامسونج تكشف عن تقنية جديدة لمساعدة المعاقين على استخدام الحواسيب  -  شباب و رياضة - تنظيم البطولة المفتوحة لكمال الاجسام بمحافظة صنعاء  -  ثقافة و أدب - مسئول أممي يأسف لتدمير ميناء الحديدة ويرصد معاناة سكانها  -  facebook - كاريكاتيرات متنوعة  -   - العدد (183) 23/3/2011  -   - للتواصل معنا  -  

الضالع نت -

الإثنين, 21-ديسمبر-2015
بقلم الشيخ/ صادق امين أبوراس نائب رئيس المؤتمر -
. خيانة الوطن.. أعظم وأكبر مما تحتمله أي نفس ويجمع كل الناس على مقت الخائن فكل فعل مشين يمكن للمرء أن يجد مبرراً له إلا خيانة الوطن.. فإننا لا نستطيع أبداً أن نجد لها مبرراً، أياً كان السبب الذي يدفع الخائن لهذا الفعل المشين فلا يمكن ان يشفع له بيع وطنه .. لذا يغدو عند الناس خائناً.
مهما اختلفنا في أفكارنا أو عقائدنا أو مبادئنا، مهما ظلمـَنا بنو أبينا ، وقومنا ، وأهل وطننا الواحد فهذا أبداً (لا يمكنه) أن يبرر لنا خيانة الوطن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

جميع حقوق النشر محفوظة 2018 الضالع نت