أخبار الضالع - الزوكا :أبناء المحافظات الجنوبية وحدويون وندعو المغرر بهم للعودة للوطن  -  أخبار الوطن - العودي:تثبت السياسات الضريبةواصلاح الدعم وقانون الاستثمارالموحد نقلة جاذبة للاستثمار  -  أخبار عربية و عالمية - مجلة أمريكية تكشف شروط السعودية والإمارات للتفاوض مع قطر.  -  أخبار منوعة - رسالة من طفل أفغاني تنقذ حياة 15 لاجئًا  -  علوم و تقنية - سامسونج تكشف عن تقنية جديدة لمساعدة المعاقين على استخدام الحواسيب  -  شباب و رياضة - تدشين بطولة كرة القدم السباعية ضمن الأسبوع الرياضي الثقافي الأول للشركات والمؤسسات  -  آراء و كتابات - يارجال ونساء وشباب المؤتمر: لا يشغلكم شيء عن مهرجان السبعين..   -  ثقافة و أدب - الوفد الوطني يلتقي المبعوث الاممي ويجدد تمسكه بإيقاف العدوان الشامل ورفع الحصار   -  facebook - كاريكاتيرات متنوعة  -   - العدد (183) 23/3/2011  -   - للتواصل معنا  -  

الضالع نت -

الإثنين, 21-ديسمبر-2015
بقلم الشيخ/ صادق امين أبوراس نائب رئيس المؤتمر -
. خيانة الوطن.. أعظم وأكبر مما تحتمله أي نفس ويجمع كل الناس على مقت الخائن فكل فعل مشين يمكن للمرء أن يجد مبرراً له إلا خيانة الوطن.. فإننا لا نستطيع أبداً أن نجد لها مبرراً، أياً كان السبب الذي يدفع الخائن لهذا الفعل المشين فلا يمكن ان يشفع له بيع وطنه .. لذا يغدو عند الناس خائناً.
مهما اختلفنا في أفكارنا أو عقائدنا أو مبادئنا، مهما ظلمـَنا بنو أبينا ، وقومنا ، وأهل وطننا الواحد فهذا أبداً (لا يمكنه) أن يبرر لنا خيانة الوطن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

جميع حقوق النشر محفوظة 2017 الضالع نت