أخبار الضالع - القيادي العقله يوكد نجاح العصيان المدني في الضالع  -  أخبار الوطن - الشعيبي يدعوأعضاءوقيادات المؤتمرلتنفيذوصية الرئيس السابق  -  آراء و كتابات - هــل تعيـــق أوروبــا تحــريــر اليمن.؟  -  أخبار عربية و عالمية - مجلة أمريكية تكشف شروط السعودية والإمارات للتفاوض مع قطر.  -  أخبار منوعة - رسالة من طفل أفغاني تنقذ حياة 15 لاجئًا  -  علوم و تقنية - سامسونج تكشف عن تقنية جديدة لمساعدة المعاقين على استخدام الحواسيب  -  شباب و رياضة - تنظيم البطولة المفتوحة لكمال الاجسام بمحافظة صنعاء  -  ثقافة و أدب - مسئول أممي يأسف لتدمير ميناء الحديدة ويرصد معاناة سكانها  -  facebook - كاريكاتيرات متنوعة  -   - العدد (183) 23/3/2011  -   - للتواصل معنا  -  

الضالع نت - استشهد ثلاثة مواطنين وأصيب آخرين جراء استهداف طيران العدوان السعودي لمنزل مواطن بمديرية رازح الحدودية بمحافظة صعدة- شمال اليمن.

الخميس, 03-مارس-2016
الضالع نت - -
استشهد ثلاثة مواطنين وأصيب آخرين جراء استهداف طيران العدوان السعودي لمنزل مواطن بمديرية رازح الحدودية بمحافظة صعدة- شمال اليمن.

وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان استهدف منزل المواطن عزي جبران بمنطقة النظير، ما أدى إلى استشهاد ثلاثة مواطنين وإصابة آخرين في حصيلة أولية.

وأشار المصدر إلى أن تحليق طيران العدوان السعودي المثكف على المنطقة منع المسعفين من انتشال الضحايا.

وأدان المصدر هذه الجريمة البشعة التي ارتكبها طيران العدوان بحق أسرة من أبناء مديرية رازح.. لافتاً إلى أن صمت المجتمع الدولي والأمم المتحدة على هذه الجرائم ستضل وصمة عار تلاحقهم إلى الأبد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

جميع حقوق النشر محفوظة 2018 الضالع نت