أخبار الضالع - الزوكا :أبناء المحافظات الجنوبية وحدويون وندعو المغرر بهم للعودة للوطن  -  أخبار الوطن - الفريق على محسن ينعي استشهاد الزعيم صالح.. هذا نص البيان  -  أخبار عربية و عالمية - مجلة أمريكية تكشف شروط السعودية والإمارات للتفاوض مع قطر.  -  أخبار منوعة - رسالة من طفل أفغاني تنقذ حياة 15 لاجئًا  -  علوم و تقنية - سامسونج تكشف عن تقنية جديدة لمساعدة المعاقين على استخدام الحواسيب  -  شباب و رياضة - تدشين بطولة كرة القدم السباعية ضمن الأسبوع الرياضي الثقافي الأول للشركات والمؤسسات  -  آراء و كتابات - يارجال ونساء وشباب المؤتمر: لا يشغلكم شيء عن مهرجان السبعين..   -  ثقافة و أدب - الوفد الوطني يلتقي المبعوث الاممي ويجدد تمسكه بإيقاف العدوان الشامل ورفع الحصار   -  facebook - كاريكاتيرات متنوعة  -   - العدد (183) 23/3/2011  -   - للتواصل معنا  -  

الضالع نت - خدمات البلاك بيري لا تزال معطلة

السبت, 05-فبراير-2011
الضالع نت -
عاد الانترنت للعمل بداية من الأربعاء بعد انقطاع تام منذ يوم الجمعة الماضي الأمر الذي أثر على أداء قطاعات وشركات إقتصادية هامة، كما عاد العمل لموقع الفيسبوك، فيما لا زالت خدمات البلاكبيري في حالة توقف.

وشهدت جميع المراسلات والإيميلات بين الأفراد والشركات في تلك الفترة شللاً تاما، تمخض عنه تأجيل وإرجاء كثير من الأعمال وإتخاذ قرارات لحين عودة التواصل مرة أخرى. وكان رئيس الوزراء الفريق أحمد شفيق قد ألمح في تصريحات إعلامية له الثلاثاء بقرب عودة الانترنت.

من جهة أخرى، قال مستخدمو الموقع الاجتماعي الشهير «الفيسبوك»، و«تويتر» إن الموقعان يعملان الآن بصورة جيدة دون أي معوقات، ويستخدم موقع فيسبوك نحو 20 مليون على الاقل، وهو من المواقع التي عول عليها المحتجين للتجمع والخروج للمظاهرات في شوارع البلاد والمناداة بإصلاحات سياسية وإجتماعية واسعة، أثمرت عن استجابة الرئيس مبارك لتعديلات دستورية وإصلاحات أخرى.

وتعمل خدمات الاتصالات المحمولة بصورة جيدة الآن فيما أبدت شركات المحمول تفهما للاوضاع الراهنة، وقررت منح مشتركي الكارت المدفوع مسبقا جنيه بشكل يومي عند نفاذ الرصيد لإجراء المكالمات الطارئة، وإرجاء تحصيل الفواتير لأصحاب الاشتراكات الشهرية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

جميع حقوق النشر محفوظة 2017 الضالع نت