أخبار الضالع - الزوكا :أبناء المحافظات الجنوبية وحدويون وندعو المغرر بهم للعودة للوطن  -  أخبار الوطن - العودي:تثبت السياسات الضريبةواصلاح الدعم وقانون الاستثمارالموحد نقلة جاذبة للاستثمار  -  أخبار عربية و عالمية - مجلة أمريكية تكشف شروط السعودية والإمارات للتفاوض مع قطر.  -  أخبار منوعة - رسالة من طفل أفغاني تنقذ حياة 15 لاجئًا  -  علوم و تقنية - سامسونج تكشف عن تقنية جديدة لمساعدة المعاقين على استخدام الحواسيب  -  شباب و رياضة - تدشين بطولة كرة القدم السباعية ضمن الأسبوع الرياضي الثقافي الأول للشركات والمؤسسات  -  آراء و كتابات - يارجال ونساء وشباب المؤتمر: لا يشغلكم شيء عن مهرجان السبعين..   -  ثقافة و أدب - الوفد الوطني يلتقي المبعوث الاممي ويجدد تمسكه بإيقاف العدوان الشامل ورفع الحصار   -  facebook - كاريكاتيرات متنوعة  -   - العدد (183) 23/3/2011  -   - للتواصل معنا  -  

الضالع نت - فازت المعلمة الفلسطينية، حنان الحروب، الأحد 13 مارس، بجائزة أفضل معلم في العالم، وتبلغ قيمتها مليون دولار.

الأحد, 13-مارس-2016
الضالع نت - -
فازت المعلمة الفلسطينية، حنان الحروب، الأحد 13 مارس، بجائزة أفضل معلم في العالم، وتبلغ قيمتها مليون دولار.
وترشح لنيل هذه الجائزة 8000 معلم ومعلمة من كافة أنحاء العالم، فيما تأهل 50 منهم وانتقلوا إلى المرحلة ما قبل النهائية، وكان من بينهم 3 معلمين فلسطينيين.

وقالت حنان الحروب، في كلمة لها بدبي:" انتهز هذه المبادرة لأرفع لزملائي المعلمين شعار هذا العام "لا للعنف" واقترح أن يكون هذا العام هو عام المعلم الفلسطيني لتحقيق الأمل للمعلمين الفلسطينيين، الذين يزرعون الأمل في عقول أبنائنا".

وأضافت:" نرى يوميا معاناة في عيون طلبتنا ومعلمينا، ومعاناة تتجسد في حواجز الاحتلال (...) وهنا يبدأ دور التعليم وينبثق دور المعلم، يحرر الأطفال من العنف ويحرر خيالهم ويجسدها في حوارات من الجمال".

وأكدت المعلمة الفلسطينية موقفها، قائلة:" نريد لأطفالنا العيش بحرية وسلام كبقية أطفال العالم".

وأعربت حنان عن شكرها لجميع المعلمين الذين علموها في المدرسة وجامعة القدس المفتوحة، وشكرت زوجها وأسرتها التي تحملت الكثير، وتلاميذها وشعبها في كل مكان، مهدية فوزها للمعلمين الفلسطينيين ولكل المعلمين في العالم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

جميع حقوق النشر محفوظة 2017 الضالع نت