أخبار الضالع - الزوكا :أبناء المحافظات الجنوبية وحدويون وندعو المغرر بهم للعودة للوطن  -  أخبار الوطن - الفريق على محسن ينعي استشهاد الزعيم صالح.. هذا نص البيان  -  أخبار عربية و عالمية - مجلة أمريكية تكشف شروط السعودية والإمارات للتفاوض مع قطر.  -  أخبار منوعة - رسالة من طفل أفغاني تنقذ حياة 15 لاجئًا  -  علوم و تقنية - سامسونج تكشف عن تقنية جديدة لمساعدة المعاقين على استخدام الحواسيب  -  شباب و رياضة - تدشين بطولة كرة القدم السباعية ضمن الأسبوع الرياضي الثقافي الأول للشركات والمؤسسات  -  آراء و كتابات - يارجال ونساء وشباب المؤتمر: لا يشغلكم شيء عن مهرجان السبعين..   -  ثقافة و أدب - الوفد الوطني يلتقي المبعوث الاممي ويجدد تمسكه بإيقاف العدوان الشامل ورفع الحصار   -  facebook - كاريكاتيرات متنوعة  -   - العدد (183) 23/3/2011  -   - للتواصل معنا  -  

الضالع نت - مملوح

الأربعاء, 23-مارس-2016
الضالع نت-عبدالناصر المملوح -
كعادتهم ينتفض أنصار المؤتمر الشعبي العام ويتقاطرون زرافات في الوقت المناسب بأقل جهد تنظيمي، وما عدا ذلك يذهب كل وحاله كحال الأحزاب غير العقائدية.

حاجة حزبهم إليهم والخوف على مستقبل وطنهم واستفزازهم بـ(عنتريات) من هناك أو هناك تشكل قوة دفع أقوى من أية أيديولوجيات، يضاف إليها هذه المرة عدوان سعودي غاشم. شغف غير مسبوق يحدو المؤتمريين، نلمسه من مواقع التواصل الاجتماعي من الأسواق والباصات، للمشاركة في مهرجان (الصمود) صبيحة السبت القادم، بشكل يعيد إلى الأذهان أول جمعة تلت تصريحات القيادي في حزب الإصلاح محمد قحطان التي هدد فيها بـ(الدخول إلى غرف النوم) عام 2011م..

لقد تدافع حينها المؤتمريون وأنصارهم سيراً على الأقدام وكانت النتيجة أن من طالبوا إسقاط النظام هم من سقط، ومن هتفوا (ارحل) هم من رحل.. اليوم قضيتنا احتلال وطن، وعدوان غاشم لم تتوقف جرائمه على مدار عام كامل، سخّر لقتلنا وأطفالنا ونسائنا وتدمير ممتلكاتنا العامة والخاصة، كل مقدراته الهائلة، ومدخراته وعصابات الجريمة المنظمة من أصقاع العالم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

جميع حقوق النشر محفوظة 2017 الضالع نت