أخبار الضالع - الزوكا :أبناء المحافظات الجنوبية وحدويون وندعو المغرر بهم للعودة للوطن  -  أخبار الوطن - العودي:تثبت السياسات الضريبةواصلاح الدعم وقانون الاستثمارالموحد نقلة جاذبة للاستثمار  -  أخبار عربية و عالمية - مجلة أمريكية تكشف شروط السعودية والإمارات للتفاوض مع قطر.  -  أخبار منوعة - رسالة من طفل أفغاني تنقذ حياة 15 لاجئًا  -  علوم و تقنية - سامسونج تكشف عن تقنية جديدة لمساعدة المعاقين على استخدام الحواسيب  -  شباب و رياضة - تدشين بطولة كرة القدم السباعية ضمن الأسبوع الرياضي الثقافي الأول للشركات والمؤسسات  -  آراء و كتابات - يارجال ونساء وشباب المؤتمر: لا يشغلكم شيء عن مهرجان السبعين..   -  ثقافة و أدب - الوفد الوطني يلتقي المبعوث الاممي ويجدد تمسكه بإيقاف العدوان الشامل ورفع الحصار   -  facebook - كاريكاتيرات متنوعة  -   - العدد (183) 23/3/2011  -   - للتواصل معنا  -  

الضالع نت - حيا الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام الحشود الملايينيه في ميدان السبعين معبراً عن شكره وتقديره لحضورهم.

السبت, 26-مارس-2016
الميثاق نت -
حيا الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام الحشود الملايينيه في ميدان السبعين معبراً عن شكره وتقديره لحضورهم.

وقال الزعيم علي عبدالله صالح في كلمةً له إن النظام السعودي هو سبب لكل ما تشهده المنطقة من صراعات في العراق وسوريا وليبيا، مطالباً بحوار مباشر مع النظام السعودي الذي يشن عدوانه على اليمن، منتقداً موقف مجلس الأمن الدولي الذي لم يحرك ساكناً تجاه ما يرتكبه العدوان من جرائم بحق الشعب اليمني.

ودعا رئيس الجمهورية السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام مجلس الأمن إلى تحمل مسئوليته وإيقاف العدوان على الشعب اليمني وإصدار قرار بفرض حضر الأسلحة على النظام السعودي.

وأكد الزعيم علي عبدالله صالح على وحدة صف الجبهة الداخلية وقال: نحن وأنصار الله متحالفون في مواجهة العدوان.

وشارك الزعيم علي عبدالله صالح الحشود الملايينية بالروح بالدم نفديك يايمن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

جميع حقوق النشر محفوظة 2017 الضالع نت