أخبار الضالع - مقاوته وتجار ومدرسين يتبعون حزب الاصلاح يحصلون على ترقيات ومرتبات كبيرةبالضالع  -  أخبار الوطن - في مدينة إب.. القيادي الحوثي المتوكل يختطف طفل .. تعرف على السبب.:!؟   -  أخبار عربية و عالمية - مجلة أمريكية تكشف شروط السعودية والإمارات للتفاوض مع قطر.  -  أخبار منوعة - رسالة من طفل أفغاني تنقذ حياة 15 لاجئًا  -  علوم و تقنية - سامسونج تكشف عن تقنية جديدة لمساعدة المعاقين على استخدام الحواسيب  -  شباب و رياضة - تدشين بطولة كرة القدم السباعية ضمن الأسبوع الرياضي الثقافي الأول للشركات والمؤسسات  -  آراء و كتابات - يارجال ونساء وشباب المؤتمر: لا يشغلكم شيء عن مهرجان السبعين..   -  ثقافة و أدب - الوفد الوطني يلتقي المبعوث الاممي ويجدد تمسكه بإيقاف العدوان الشامل ورفع الحصار   -  facebook - كاريكاتيرات متنوعة  -   - العدد (183) 23/3/2011  -   - للتواصل معنا  -  

الضالع نت - دمت

الثلاثاء, 29-مارس-2016
الضالع نت -
انفجرت عبوة ناسفة بسيارة أحد الوجهاء وأحد عقال إحدى الحارات، بمدينة دمت التابعة لمحافظة الضالع، وسط اليمن، مخلفة خسائر مادية في السيارة.

وأوضح مصدر أمني لـ"خبر" للأنباء، أن عبوة ناسفة انفجرت بسيارة قائد الوجيه، في الساعة الثامنة صباحاً، بعد أن ترجل منها وركنها في الميدان بالقرب من سوق المريسي، ودخل إلى السوق، وأثناء عودته وقع الانفجار.

وبحسب المصدر، فإنه لم ينتج عن انفجار العبوة أي ضحايا؛ لكن سيارة الوجيه – وهو أحد محرجي القات في السوق – تضررت.

وكانت شهدت مدينة دمت ثلاثة انفجارات، في الـ 5 من مارس الجاري، بمحيط المركز الصحي الواقع تحت "حرضة دمت"، ناتجة عن عبوات ناسفة تبعد كل عبوة عن الأخرى بضعة أمتار.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

جميع حقوق النشر محفوظة 2018 الضالع نت