أخبار الضالع - الزوكا :أبناء المحافظات الجنوبية وحدويون وندعو المغرر بهم للعودة للوطن  -  أخبار الوطن - العواضي يهنئ الزعيم صالح بذكرى الـ17 من يوليو   -  أخبار عربية و عالمية - مجلة أمريكية تكشف شروط السعودية والإمارات للتفاوض مع قطر.  -  أخبار منوعة - رسالة من طفل أفغاني تنقذ حياة 15 لاجئًا  -  علوم و تقنية - سامسونج تكشف عن تقنية جديدة لمساعدة المعاقين على استخدام الحواسيب  -  شباب و رياضة - تدشين بطولة كرة القدم السباعية ضمن الأسبوع الرياضي الثقافي الأول للشركات والمؤسسات  -  آراء و كتابات - الزعيم صالح يكتب: أوقفوا العدوان على اليمن ولانريد مساعداتكم  -  ثقافة و أدب - الوفد الوطني يلتقي المبعوث الاممي ويجدد تمسكه بإيقاف العدوان الشامل ورفع الحصار   -  facebook - كاريكاتيرات متنوعة  -   - العدد (183) 23/3/2011  -   - للتواصل معنا  -  

الضالع نت - برعاية نائب وزير الشباب والرياضة الأستاذ حسين زيد بن يحيى القائم بالأعمال ينظم المركز الإعلامي بوزارة الشباب والرياضة حفلا تكريميا للوسائل الإعلامية المناهضة للعدوان السعودي الأمريكي تحت شعار (بالحروف الصادقة.. بالصور المعبرة بالمواقف الوطنية ) وذلك صباح السبت القادم بقاعة المركز. .

الجمعة, 03-يونيو-2016
الضالع نت - -
برعاية نائب وزير الشباب والرياضة الأستاذ حسين زيد بن يحيى القائم بالأعمال ينظم المركز الإعلامي بوزارة الشباب والرياضة حفلا تكريميا للوسائل الإعلامية المناهضة للعدوان السعودي الأمريكي تحت شعار (بالحروف الصادقة.. بالصور المعبرة بالمواقف الوطنية ) وذلك صباح السبت القادم بقاعة المركز. .
في هذا السياق قالت الأستاذة نورا الجروي مدير عام المركز الإعلامي أن حفل تكريم الوسائل الإعلامية سيكون أول المهام التي ينظمها المركز وذلك تقديرا لتلك الوسائل المقروءة والمسموعة والمرئية إضافة إلى المواقع الإلكترونية على دورها في التصدي للعدوان على بلادنا وصمودهم طوال فترة الحرب وعدم التنازل عن مبادئ الكلمة الصادقة التي تحفظ لأبناء هذا الشعب العظيم كرامته..
واردفت بالقول: بطبيعة الحال سيكون هذا التكريم معنويا كتثمين منا ومن كل الشرفاء لهولاء الذين يلعبون دورا في كشف الحقائق والرد على أكاذيب الغزاة وما يصدرونه من مطابخهم الإعلامية لاخضاع شعبنا الأبي والصامد.
وتابعت الجروي سيكون هذا الحفل البداية الفعلية للعودة بالمركز الاعلامي إلى الواجهة وممارسة دوره الإيجابي في كافة متعلقات الوزارة الاعلامية والأنشطة الرياضية بالتنسيق مع الجهات ذات الشأن..
مشيرة إلى أن إرساء قواعد العمل في المركز هو الخطوة القادمة إضافة إلى ان هناك برامج طامحة سينفذها المركز خلال الأيام القادمة منها تنظيم العديد من الفعاليات الإعلامية ومواكبة الأنشطة الرياضية وتوثيقها وإعادة إصدار مجلة الشباب والرياضة بشكل منتظم في ظل تعاون وحرص نائب الوزير الأخ حسين زيد الذي يتفاعل بشكل ملفت مع احتياجات المركز خاصة مستلزمات العمل الإعلامي من أدوات ووسائل تذلل صعاب العمل وتفي بغرض التألق والاجتهاد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

جميع حقوق النشر محفوظة 2017 الضالع نت