أخبار الضالع - الزوكا :أبناء المحافظات الجنوبية وحدويون وندعو المغرر بهم للعودة للوطن  -  أخبار الوطن - العودي:تثبت السياسات الضريبةواصلاح الدعم وقانون الاستثمارالموحد نقلة جاذبة للاستثمار  -  أخبار عربية و عالمية - مجلة أمريكية تكشف شروط السعودية والإمارات للتفاوض مع قطر.  -  أخبار منوعة - رسالة من طفل أفغاني تنقذ حياة 15 لاجئًا  -  علوم و تقنية - سامسونج تكشف عن تقنية جديدة لمساعدة المعاقين على استخدام الحواسيب  -  شباب و رياضة - تدشين بطولة كرة القدم السباعية ضمن الأسبوع الرياضي الثقافي الأول للشركات والمؤسسات  -  آراء و كتابات - يارجال ونساء وشباب المؤتمر: لا يشغلكم شيء عن مهرجان السبعين..   -  ثقافة و أدب - الوفد الوطني يلتقي المبعوث الاممي ويجدد تمسكه بإيقاف العدوان الشامل ورفع الحصار   -  facebook - كاريكاتيرات متنوعة  -   - العدد (183) 23/3/2011  -   - للتواصل معنا  -  

الضالع نت - أظهرت دراسة جديدة أن الهواتف النقالة تشكل أكثر الاجهزة شعبية في صفوف البالغين الأمريكيين متقدمة على الكمبيوتر والأجهزة الرقمية ..

الأحد, 06-فبراير-2011
الضالع نت -
أظهرت دراسة جديدة أن الهواتف النقالة تشكل أكثر الاجهزة شعبية في صفوف البالغين الأمريكيين متقدمة على الكمبيوتر والأجهزة الرقمية للاستماع إلى الموسيقى وأجهزة الالعاب وقراءة الكتب الإلكترونية.

ورأت الدراسة التي أعدها معهد "بيو ريسترش سنترز انترنت اند اميركان لايف بروجيكت" ان 85% من الامريكيين في سن الثامنة عشرة وما فوق يملكون هاتفاً خلوياً.

ويملك 59% من الأمريكيين البالغين جهاز كمبيوتر عادياً و52 % جهاز كمبيوتر محمولاً و4% جهازاً لوحياً مثل "آي باد" من آبل، على ما قال معهد بيو في الدراسة التي تحمل عنوان "اجيال وأجهزة".

ويملك 47% جهاز "آي بود" أو جهاز "ام بي 3" رقمياً للاستماع الى الموسيقى، فيما يملك 42 % جهاز ألعاب إلكترونية.

وفي المقابل يملك 5% منهم جهازاً لقراءة الكتب الالكترونية مثل كيندل من امازون.

وحدهم 9% من الامريكيين لا يمكلون اياً من هذه الاجهزة، وهذه النسبة ترتفع الى 20% في صفوف الامريكيين في سن 66-74 عاماً وإلى 43% في فئة 75 عاماً وما فوق.

وقال معهد بيو إن الاستطلاع شمل 3001 أمريكي بالغ وأجري في اغسطس/آب وسبتمبر/أيلول مع هامش خطأ 3%.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

جميع حقوق النشر محفوظة 2017 الضالع نت