أخبار الضالع - الزوكا :أبناء المحافظات الجنوبية وحدويون وندعو المغرر بهم للعودة للوطن  -  أخبار الوطن - الفريق على محسن ينعي استشهاد الزعيم صالح.. هذا نص البيان  -  أخبار عربية و عالمية - مجلة أمريكية تكشف شروط السعودية والإمارات للتفاوض مع قطر.  -  أخبار منوعة - رسالة من طفل أفغاني تنقذ حياة 15 لاجئًا  -  علوم و تقنية - سامسونج تكشف عن تقنية جديدة لمساعدة المعاقين على استخدام الحواسيب  -  شباب و رياضة - تدشين بطولة كرة القدم السباعية ضمن الأسبوع الرياضي الثقافي الأول للشركات والمؤسسات  -  آراء و كتابات - يارجال ونساء وشباب المؤتمر: لا يشغلكم شيء عن مهرجان السبعين..   -  ثقافة و أدب - الوفد الوطني يلتقي المبعوث الاممي ويجدد تمسكه بإيقاف العدوان الشامل ورفع الحصار   -  facebook - كاريكاتيرات متنوعة  -   - العدد (183) 23/3/2011  -   - للتواصل معنا  -  

الضالع نت -

الإثنين, 15-أغسطس-2016
شيماء محمد - -
المهرج محسن خصروف المعين من الفار هادي مديراً لدائرة التوجيه المعنوي بالقوات المسلحة، يظهر على شاشة التلفزة بقناة »الجزيرة« ومن وقت الى آخر في "الحدث" وفي "العربية" كمحلل استراتيجي.

ومحسن خصروف في حقيقة الأمر وحتى لا نتجاهل خبراته.. نشأته صحي مدني.. فقد التحق بالشرطة العسكرية كصحي عام 1967م.

ومن ثم تم ابتعاث خصروف الى الاتحاد السوفييتي وبعد تخرجه ظل يمارس عمله في التوجيه المعنوي كموظف اداري ومطَّلع على سير الاحداث في اليمن وفي العالم وبالذات في الوطن العربي ومن هنا نمت ثقافته.. وهذا جزء من السيرة الذاتية للمحلل الاستراتيجي خصروف الذي انتقل من مهنة تضميد جروح المصابين الى تضميد جراح العدو السعودي تحت مسمى »محلل عسكري« وكله بثوابه!!
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

جميع حقوق النشر محفوظة 2017 الضالع نت