أخبار الضالع - الزوكا :أبناء المحافظات الجنوبية وحدويون وندعو المغرر بهم للعودة للوطن  -  أخبار الوطن - الفريق على محسن ينعي استشهاد الزعيم صالح.. هذا نص البيان  -  أخبار عربية و عالمية - مجلة أمريكية تكشف شروط السعودية والإمارات للتفاوض مع قطر.  -  أخبار منوعة - رسالة من طفل أفغاني تنقذ حياة 15 لاجئًا  -  علوم و تقنية - سامسونج تكشف عن تقنية جديدة لمساعدة المعاقين على استخدام الحواسيب  -  شباب و رياضة - تدشين بطولة كرة القدم السباعية ضمن الأسبوع الرياضي الثقافي الأول للشركات والمؤسسات  -  آراء و كتابات - يارجال ونساء وشباب المؤتمر: لا يشغلكم شيء عن مهرجان السبعين..   -  ثقافة و أدب - الوفد الوطني يلتقي المبعوث الاممي ويجدد تمسكه بإيقاف العدوان الشامل ورفع الحصار   -  facebook - كاريكاتيرات متنوعة  -   - العدد (183) 23/3/2011  -   - للتواصل معنا  -  

الضالع نت - دانت واستنكرت بشدة قيادة واعضاء وانصار المؤتمر في محافظة الضالع اقدام اكثر من سبعة اطقم تتبع المدعو ابو رعد الريامي والذي يتبع انصارالله باختطاف القيادي محمد علي القمش رئيس فرع المؤتمر بمديرية جبن من منزله ..وطالبوا المجلس السياسي الاعلى سرعة توجيه المختصين في نحافظة البيضاء باطلاق القيادي المؤتمري المختطف وضبط ومحاسبة المختطفين ..

الأربعاء, 16-نوفمبر-2016
الضالع نت - -
دانت واستنكرت بشدة قيادة واعضاء وانصار المؤتمر في محافظة الضالع اقدام اكثر من سبعة اطقم تتبع المدعو ابو رعد الريامي والذي يتبع انصارالله باختطاف القيادي محمد علي القمش رئيس فرع المؤتمر بمديرية جبن من منزله ..وطالبوا المجلس السياسي الاعلى سرعة توجيه المختصين في نحافظة البيضاء باطلاق القيادي المؤتمري المختطف وضبط ومحاسبة المختطفين ..
محذرين من خطورة تفاقم الوضع جراء عملية الاختطاف وخطر ذلك على الامن والاستقرار والذي سيخدم العدوان ومرتزقته ..
الضالع نت تنشر نص البيان الصادر عن مؤتمر الضالع :
بسم الله الرحمن الرحيم
بيان استنكار وتنديد
انه وفي الساعه الرابعة عصر هذا اليوم الموافق 14/11/2016 اقدمت اكثر من سبعة اطقم مسلحه من رداع محافظة البيضاء تتبع ابو رعد الريامي والذي يتبع انصار الله على اختطاف الاخ/ محمد علي القمش رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية جبن محافظة الضالع من منزله الواقع في منطقة حجاج جبن هو ومن كانوا معه في منزله من قيادات واعضاء المؤتمر بالمنطقة ..
اننا قيادات واعضاء المؤتمر بمحافظة الضالع ندين بشده هذا الفعل المنافي للنظام والقانون والمنافي للاعراف والاخلاق في بلادنا ..
جميعنا يدرك من ان رداع تقع في محافظه اخرى
وجبن تتبع محافظة الضالع وليس للمختطفين اي حق قانوناً وادارياً اقتحام المنازل واختطاف اهاليها الآمنيين من بيوتهم ونقلهم بصورة استفزازية الى رداع البيضاء مستغلين انتمائهم لانصار الله ..
وعليه اننا نطالب رئيس واعضاء المجلس السياسي الى سرعة التوجيه لقيادة محافظة البيضاء ومشرف المحافظة الممثل لانصار الله اطلاق المذكور وزملائه ومحاسبة الجناة حتى لا يتفاقم الوضع بالمنطقة من ناحية واخرى قد يؤدي الى عدم الاستقرار ..
وندعوا القوى السياسية والاجتماعية والمدنية وكل الفئات والمواطنين في مديرية جبن خاصة والمحافظتين الضالع والبيضاء عامه الى ادانة ورفض تلك الاعمال المنافية للدين والقانون والاخلاق والعرف والعمل لما من شآنه الحفاظ على وحدة النسيج الاجتماعي والحفاظ على الامن والاستقرار ..
واعلان موقف رفضاً للمخالفات والاعتداءات والاختطافات والتي لا تخدم سوى الاشرار والمرتزقه وعملاء العدوان ..
والله من وراء القصد
صادر عن المؤتمرالشعبي العام
محافظة الضالع
عنهم
احمد عبادي المعكر
رئيس فرع المحافظة
14/11/2016
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

جميع حقوق النشر محفوظة 2017 الضالع نت