أخبار الضالع - الزوكا :أبناء المحافظات الجنوبية وحدويون وندعو المغرر بهم للعودة للوطن  -  أخبار الوطن - العودي:تثبت السياسات الضريبةواصلاح الدعم وقانون الاستثمارالموحد نقلة جاذبة للاستثمار  -  أخبار عربية و عالمية - مجلة أمريكية تكشف شروط السعودية والإمارات للتفاوض مع قطر.  -  أخبار منوعة - رسالة من طفل أفغاني تنقذ حياة 15 لاجئًا  -  علوم و تقنية - سامسونج تكشف عن تقنية جديدة لمساعدة المعاقين على استخدام الحواسيب  -  شباب و رياضة - تدشين بطولة كرة القدم السباعية ضمن الأسبوع الرياضي الثقافي الأول للشركات والمؤسسات  -  آراء و كتابات - يارجال ونساء وشباب المؤتمر: لا يشغلكم شيء عن مهرجان السبعين..   -  ثقافة و أدب - الوفد الوطني يلتقي المبعوث الاممي ويجدد تمسكه بإيقاف العدوان الشامل ورفع الحصار   -  facebook - كاريكاتيرات متنوعة  -   - العدد (183) 23/3/2011  -   - للتواصل معنا  -  

الضالع نت - أعلن البنك المركزي اليمني بعدن انعدام السيولة المالية وذلك بعد أكثر من 3 أشهر من قرار الفار هادي بنقل البنك إلى عدن .

الأربعاء, 23-نوفمبر-2016
الضالع نت - -
أعلن البنك المركزي اليمني بعدن انعدام السيولة المالية وذلك بعد أكثر من 3 أشهر من قرار الفار هادي بنقل البنك إلى عدن .
ونشر البنك على صحفته بالفيس بوك تعميما قال فيه ان يوم الاربعاء لن تتوفر أي سيولة مالية للصرف وانه لن يستقبل سوى الايرادات .
ويكشف هذا الإعلان ان خزينة البنك فارغة وان البنك يعمل ضمن اليته السابقة قبل أشهر من اليوم .
وجاء هذا الاعلان ليشعل اسئلة نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عن مصير اكثر من 60 مليار ريال بعد بيع 20 مليون دولار عبر البنك الاهلي مؤخرا .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

جميع حقوق النشر محفوظة 2017 الضالع نت