أخبار الضالع - الزوكا :أبناء المحافظات الجنوبية وحدويون وندعو المغرر بهم للعودة للوطن  -  أخبار الوطن - الفريق على محسن ينعي استشهاد الزعيم صالح.. هذا نص البيان  -  أخبار عربية و عالمية - مجلة أمريكية تكشف شروط السعودية والإمارات للتفاوض مع قطر.  -  أخبار منوعة - رسالة من طفل أفغاني تنقذ حياة 15 لاجئًا  -  علوم و تقنية - سامسونج تكشف عن تقنية جديدة لمساعدة المعاقين على استخدام الحواسيب  -  شباب و رياضة - تدشين بطولة كرة القدم السباعية ضمن الأسبوع الرياضي الثقافي الأول للشركات والمؤسسات  -  آراء و كتابات - يارجال ونساء وشباب المؤتمر: لا يشغلكم شيء عن مهرجان السبعين..   -  ثقافة و أدب - الوفد الوطني يلتقي المبعوث الاممي ويجدد تمسكه بإيقاف العدوان الشامل ورفع الحصار   -  facebook - كاريكاتيرات متنوعة  -   - العدد (183) 23/3/2011  -   - للتواصل معنا  -  

الضالع نت - 27% زيادة في مبيعات العملاء الجدد وانخفاض حجم مكالمات الدعم بنسبة 28%

الإثنين, 07-فبراير-2011
الضالع نت -
في الآونة الأخيرة كان هناك الكثير من المناقشات حول مدى وكيف يمكن للشركات الكبرى الاستفادة من المواقع الاجتماعية مثل الفيس بوك وتويتر، ومزيد من المناقشات حول قيمة ما يمكن أن نطلق عليه "المؤسسة الاجتماعية" التي تقوم بإنتاج البرمجيات مثل Jive، Yammer و Salesforce. لذلك قامت شركة Jive بعمل مسح لعملائها للتعرف على ماهي المزايا والفوائد التي يرونها من استخدام المواقع الاجتماعية.
وأسفر هذا المسح عن نتائج مذهلة للغاية. فداخليًا، ذكرت الشركات أن هناك زيادة 37% في المشروعات التعاونية ومعدل الإنتاجية، 30% زيادة في معدل الرضا الوظيفي، فضلًا عن تقليص الوقت اللازم للحصول على إجابة للأسئلة والاستفسارات بنسبة 32%. ولعل النتيجة الأكثر ترحيبًا هي تقليص استخدام البريد الالكتروني بنسبة 27%.
خارجيًا، ذكر العملاء أن هناك زيادة قدرها 31% في المحافظة على العملاء، و34% زيادة في الوعي بالعلامات التجارية، 27% زيادة في مبيعات العملاء الجدد وانخفاض حجم مكالمات الدعم بنسبة 28%.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

جميع حقوق النشر محفوظة 2017 الضالع نت