أخبار الضالع - الزوكا :أبناء المحافظات الجنوبية وحدويون وندعو المغرر بهم للعودة للوطن  -  أخبار الوطن - العودي:تثبت السياسات الضريبةواصلاح الدعم وقانون الاستثمارالموحد نقلة جاذبة للاستثمار  -  أخبار عربية و عالمية - مجلة أمريكية تكشف شروط السعودية والإمارات للتفاوض مع قطر.  -  أخبار منوعة - رسالة من طفل أفغاني تنقذ حياة 15 لاجئًا  -  علوم و تقنية - سامسونج تكشف عن تقنية جديدة لمساعدة المعاقين على استخدام الحواسيب  -  شباب و رياضة - تدشين بطولة كرة القدم السباعية ضمن الأسبوع الرياضي الثقافي الأول للشركات والمؤسسات  -  آراء و كتابات - يارجال ونساء وشباب المؤتمر: لا يشغلكم شيء عن مهرجان السبعين..   -  ثقافة و أدب - الوفد الوطني يلتقي المبعوث الاممي ويجدد تمسكه بإيقاف العدوان الشامل ورفع الحصار   -  facebook - كاريكاتيرات متنوعة  -   - العدد (183) 23/3/2011  -   - للتواصل معنا  -  

الضالع نت - التقى نائب رئيس مجلس النواب للشؤون الخارجية ناصر محمد باجيل اليوم مدير عام النقل الجوي الناطق الرسمي للهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد الدكتور مازن غانم.

السبت, 14-يناير-2017
الضالع نت - -
التقى نائب رئيس مجلس النواب للشؤون الخارجية ناصر محمد باجيل اليوم مدير عام النقل الجوي الناطق الرسمي للهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد الدكتور مازن غانم.

استعرض اللقاء بحضور مدير صالات كبار الضيوف بمطار صنعاء الدولي أمين جمعان جهود وزارتي الخارجية والنقل والهيئة العامة للطيران المدني والارصاد لرفع الحظر غير القانوني على مطار صنعاء من خلال اللقاءات والاجتماعات مع ممثلو الأمم المتحدة والمنظمات الدولية والإغاثية والجهات ذات العلاقة داخليا وخارجيا.

وناقش اللقاء الممارسات غير القانونية لدول تحالف العدوان في إستمرار فرض الحظر الجوي على مطار صنعاء الدولي في تجاهل صارخ للاتفاقيات والنصوص والمعاهدات للمنظمة الدولية للطيران المدني (الإيكاو) التي صادقت عليها اليمن في 1964م في شيكاغو.

كما استعرض اللقاء الذي يأتي في إطار جهود وزارة النقل والهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد لرفع الحظر القائم على مطار صنعاء الدولي ، الإنتهاكات الصارخة للقوانين ذات الصلة التي توجب إستمرارية العمل في المطارات المدنية وتسيير الرحلات المدنية والإنسانية من وإلى المطارات أثناء الحروب.

وتطرق اللقاء إلى معاناة المسافرين والمرضى والطلاب الذي يواجهون صعوبات في دراساتهم وكذا التجار ورؤوس الأموال الذين واجهوا خسائر جراء الحظر الجوي والبري والبحري المفروض من قبل دول تحالف العدوان.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد أكد الإجتماع ضرورة أن يخاطب مجلس النواب الذي يعمل دائما وفي كل لقاءاته مع رؤساء المنظمات بطرح رفع الحصار الجائر على مطار صنعاء الدولي ، كلاً من الأمين العام للأمم المتحدة والبرلمان العربي بالمعاناة التي تواجه المسافرين والمرضى والطلاب والتجار جراء الحظر الجائر والضغط على دول تحالف العدوان بسرعة رفع الحظر والالتزام بالقوانين والاتفاقيات والمعاهدات الدولية التي تخص الطيران المدني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

جميع حقوق النشر محفوظة 2017 الضالع نت