أخبار الضالع - الزوكا :أبناء المحافظات الجنوبية وحدويون وندعو المغرر بهم للعودة للوطن  -  أخبار الوطن - الفريق على محسن ينعي استشهاد الزعيم صالح.. هذا نص البيان  -  أخبار عربية و عالمية - مجلة أمريكية تكشف شروط السعودية والإمارات للتفاوض مع قطر.  -  أخبار منوعة - رسالة من طفل أفغاني تنقذ حياة 15 لاجئًا  -  علوم و تقنية - سامسونج تكشف عن تقنية جديدة لمساعدة المعاقين على استخدام الحواسيب  -  شباب و رياضة - تدشين بطولة كرة القدم السباعية ضمن الأسبوع الرياضي الثقافي الأول للشركات والمؤسسات  -  آراء و كتابات - يارجال ونساء وشباب المؤتمر: لا يشغلكم شيء عن مهرجان السبعين..   -  ثقافة و أدب - الوفد الوطني يلتقي المبعوث الاممي ويجدد تمسكه بإيقاف العدوان الشامل ورفع الحصار   -  facebook - كاريكاتيرات متنوعة  -   - العدد (183) 23/3/2011  -   - للتواصل معنا  -  

الضالع نت - أدى دونالد ترمب اليمين الدستورية رئيسا جديدا لـ الولايات المتحدة في مبنى الكابيتول في واشنطن وسط إجراءات أمنية مشددة، في حين اندلعت اشتباكات بين الشرطة الأميركية ومعارضين لتنصيب ترمب رئيسا.

الجمعة, 20-يناير-2017
الضالع نت - -
أدى دونالد ترمب اليمين الدستورية رئيسا جديدا لـ الولايات المتحدة في مبنى الكابيتول في واشنطن وسط إجراءات أمنية مشددة، في حين اندلعت اشتباكات بين الشرطة الأميركية ومعارضين لتنصيب ترمب رئيسا.
وقال ترمب في كلمة خلال حفل تنصيبه إن "هذه اللحظة هي ملك للشعب الأميركي، وما يهم ليس الحزب الذي يحكم، بل من يخضع لإرادة الشعب".
وأضاف ترمب "نحن أمة واحدة ونتشاطر مصيرا واحدا وقسمي هو للأميركيين"، مشيرا إلى أن أميركا أنفقت تريليونات الدولارات في الخارج وتركنا البنية التحتية في البلاد تتردى.
وأكد أن "الوقت قد حان لأن تكون هناك رؤية تحكمنا وهي أميركا أولا"، مشددا على ضرورة أن تحمي أميركا حدودها من الدول الأخرى التي تقوم بسرقة ثرواتها.
وأضاف ترمب "سوف نحارب التطرف الإسلامي العنيف وسنقضي عليه من على وجه الأرض"، مشيرا إلى أنه "عندما تكون أميركا موحدة لا يمكن إيقافها على الإطلاق".
وشارك في المراسم نواب الكونغرس وقضاة المحكمة العليا ودبلوماسيون وآلاف المواطنين، كما يشارك الرؤساء السابقون جيمي كارتر وجورج دبليو بوش و بيل كلينتون، والمرشحة الديمقراطية في انتخابات الرئاسة الماضية هيلاري كلينتون.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

جميع حقوق النشر محفوظة 2017 الضالع نت