أخبار الضالع - الزوكا :أبناء المحافظات الجنوبية وحدويون وندعو المغرر بهم للعودة للوطن  -  أخبار الوطن - العودي:تثبت السياسات الضريبةواصلاح الدعم وقانون الاستثمارالموحد نقلة جاذبة للاستثمار  -  أخبار عربية و عالمية - مجلة أمريكية تكشف شروط السعودية والإمارات للتفاوض مع قطر.  -  أخبار منوعة - رسالة من طفل أفغاني تنقذ حياة 15 لاجئًا  -  علوم و تقنية - سامسونج تكشف عن تقنية جديدة لمساعدة المعاقين على استخدام الحواسيب  -  شباب و رياضة - تدشين بطولة كرة القدم السباعية ضمن الأسبوع الرياضي الثقافي الأول للشركات والمؤسسات  -  آراء و كتابات - يارجال ونساء وشباب المؤتمر: لا يشغلكم شيء عن مهرجان السبعين..   -  ثقافة و أدب - الوفد الوطني يلتقي المبعوث الاممي ويجدد تمسكه بإيقاف العدوان الشامل ورفع الحصار   -  facebook - كاريكاتيرات متنوعة  -   - العدد (183) 23/3/2011  -   - للتواصل معنا  -  

الضالع نت - أكد الكرملين أن مسألة نزع الأسلحة النووية المتبادل بين روسيا والولايات المتحدة معقدة للغاية ومليئة بالحيثيات ولا يمكن لموسكو الموافقة على نزع مواز لهذه الأسلحة.

السبت, 21-يناير-2017
الضالع نت - -
أكد الكرملين أن مسألة نزع الأسلحة النووية المتبادل بين روسيا والولايات المتحدة معقدة للغاية ومليئة بالحيثيات ولا يمكن لموسكو الموافقة على نزع مواز لهذه الأسلحة.

ونقلت وكالة انترفاكس الروسية للانباء عن الناطق باسم الكرملين دميتري بيسكوف في حديث متلفز نشر نصه اليوم السبت ان هيكلية المنظومة النووية الروسية تختلف عن الأمريكية وان من غير الممكن قبول موسكو بتقليص أسلحتها النووية بنفس الكم الذي تقلصه واشنطن.

وأوضح ان "قبول روسيا بتقليص متواز مع الجانب الأمريكي، يفضي إلى الإخلال بميزان التكافؤ النووي وقدرة روسيا على الردع النووي".

واشار الناطق إلى أن الردع النووي الروسي يعد عاملاً رئيسياً في الحفاظ على الأمن والاستقرار الدولي.

واستبعد بيسكوف استناداً إلى هذه الضرورات قبول الخبراء الروس مستقبلاً ربط رفع العقوبات الأمريكية عن روسيا بتقليص الأخيرة أسلحتها النووية.

ولفت الى ان الرئيس فلاديمير بوتين أكد غير مرة أن مسألة العقوبات المفروضة على روسيا لا تندرج في أجندة الجانب الروسي، إذا لم تكن موسكو هي التي فرضت هذه العقوبات لتفاوض عليها، ولن تبادر إلى إلغاء أي قيود فرضتها هي.

وتابع قائلاً "لقد أكدت روسيا على لسان الرئيس بوتين غير مرة استعدادها رغم ذلك لخفض الأسلحة النووية، شريطة أن يكون الخفض تناسبياً وعادلاً وبمعزل عن أي انتهاكات".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

جميع حقوق النشر محفوظة 2017 الضالع نت