أخبار الضالع - الزوكا :أبناء المحافظات الجنوبية وحدويون وندعو المغرر بهم للعودة للوطن  -  أخبار الوطن - العودي:تثبت السياسات الضريبةواصلاح الدعم وقانون الاستثمارالموحد نقلة جاذبة للاستثمار  -  أخبار عربية و عالمية - مجلة أمريكية تكشف شروط السعودية والإمارات للتفاوض مع قطر.  -  أخبار منوعة - رسالة من طفل أفغاني تنقذ حياة 15 لاجئًا  -  علوم و تقنية - سامسونج تكشف عن تقنية جديدة لمساعدة المعاقين على استخدام الحواسيب  -  شباب و رياضة - تدشين بطولة كرة القدم السباعية ضمن الأسبوع الرياضي الثقافي الأول للشركات والمؤسسات  -  آراء و كتابات - يارجال ونساء وشباب المؤتمر: لا يشغلكم شيء عن مهرجان السبعين..   -  ثقافة و أدب - الوفد الوطني يلتقي المبعوث الاممي ويجدد تمسكه بإيقاف العدوان الشامل ورفع الحصار   -  facebook - كاريكاتيرات متنوعة  -   - العدد (183) 23/3/2011  -   - للتواصل معنا  -  

الضالع نت - استغل الداعية السعودي #عبدالعزيز_الفوزان، حادثة القبض على سعودي حاول الانتحار باحراق نفسه قرب الكعبة، طائفياً وذلك عبر اتهام اتباع اهل البيت "عليهم السلام"، زاعماً انهم يحرضون على استهداف الكعبة و"تحرير الحجاز" على حد تعبيره.

الأربعاء, 08-فبراير-2017
الضالع نت - -
استغل الداعية السعودي #عبدالعزيز_الفوزان، حادثة القبض على سعودي حاول الانتحار باحراق نفسه قرب الكعبة، طائفياً وذلك عبر اتهام اتباع اهل البيت "عليهم السلام"، زاعماً انهم يحرضون على استهداف الكعبة و"تحرير الحجاز" على حد تعبيره.
جاء ذلك في تغريدة للفوزان على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "لا تعجب من القبض على شخص حاول حرق الكعبة مادام شيوخهم يحرضونهم علانية على حرقها قربةً إلى الله (هم العدو فاحذرهم)".
وتابع الفوزان تحريضه الطائفي في تغريدة منفصلة: "أمتنا تواجه حربا شاملة وبكل الوسائل.. والحاجة ماسة لاستنهاض الهمم واستنفار كل الطاقات الفاعلة.. ولنحذر من تخوين المخلصين فنثبط هممهم ونحبط جهودهم".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

جميع حقوق النشر محفوظة 2017 الضالع نت