أخبار الضالع - حقوق المهمشين..في ندوة للهيئة الشبابية وجمعية ارادة بالضالع  -  أخبار الوطن - الشعيبي يدعوأعضاءوقيادات المؤتمرلتنفيذوصية الرئيس السابق  -  آراء و كتابات - هــل تعيـــق أوروبــا تحــريــر اليمن.؟  -  أخبار عربية و عالمية - مجلة أمريكية تكشف شروط السعودية والإمارات للتفاوض مع قطر.  -  أخبار منوعة - رسالة من طفل أفغاني تنقذ حياة 15 لاجئًا  -  علوم و تقنية - سامسونج تكشف عن تقنية جديدة لمساعدة المعاقين على استخدام الحواسيب  -  شباب و رياضة - تنظيم البطولة المفتوحة لكمال الاجسام بمحافظة صنعاء  -  ثقافة و أدب - مسئول أممي يأسف لتدمير ميناء الحديدة ويرصد معاناة سكانها  -  facebook - كاريكاتيرات متنوعة  -   - العدد (183) 23/3/2011  -   - للتواصل معنا  -  

الضالع نت - أعلنت شركة “ياهوو” عن إطلاق موقع Yahoo! Safely العالمي بمناسبة يوم الإنترنت الآمن الذي يصادف اليوم، ومن خلاله سيتمكن

الأربعاء, 09-فبراير-2011
الضالع نت -
أعلنت شركة “ياهوو” عن إطلاق موقع Yahoo! Safely العالمي بمناسبة يوم الإنترنت الآمن الذي يصادف اليوم، ومن خلاله سيتمكن المستخدمون في 26 دولة وعبر 14 لغة من الوصول إلى مجموعة واسعة من المعلومات والنصائح حول اتخاذ الخيارات الذكية عبر الإنترنت . ويهدف هذا الموقع العالمي إلى توفير معلومات للآباء والمعلمين والشباب بلغاتهم المختلفة حول مواضيع مهمة مثل الاستخدام الأمثل للشهرة الرقمية وتجنب الإساءة عبر الإنترنت وكيفية الحدّ من مخاطر الأجهزة النقالة .
ويتوفر Yahoo! Safely في الشرق الأوسط من خلال موقع (http://esafe .yahoo .com/)، الذي تم تطويره من قبل فريق Yahoo مكتوب . ويعمل هذا الموقع على تعليم الأطفال الناطقين باللغة العربية حول كيفية تصفح الإنترنت وحماية خصوصيتهم الشخصية عن طريق سلسلة من البرامج التعليمية والترفيهية .
وقال آندي عبار، رئيس إدارة وتسويق المنتجات في Yahoo مكتوب: “يسرنا أن ندعم “يوم الإنترنت الآمن” وأن نسهم في جذب الانتباه لهذا اليوم في الشرق الأوسط” .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

جميع حقوق النشر محفوظة 2018 الضالع نت