أخبار الضالع - القيادي العقله يوكد نجاح العصيان المدني في الضالع  -  أخبار الوطن - الشعيبي يدعوأعضاءوقيادات المؤتمرلتنفيذوصية الرئيس السابق  -  آراء و كتابات - هــل تعيـــق أوروبــا تحــريــر اليمن.؟  -  أخبار عربية و عالمية - مجلة أمريكية تكشف شروط السعودية والإمارات للتفاوض مع قطر.  -  أخبار منوعة - رسالة من طفل أفغاني تنقذ حياة 15 لاجئًا  -  علوم و تقنية - سامسونج تكشف عن تقنية جديدة لمساعدة المعاقين على استخدام الحواسيب  -  شباب و رياضة - تنظيم البطولة المفتوحة لكمال الاجسام بمحافظة صنعاء  -  ثقافة و أدب - مسئول أممي يأسف لتدمير ميناء الحديدة ويرصد معاناة سكانها  -  facebook - كاريكاتيرات متنوعة  -   - العدد (183) 23/3/2011  -   - للتواصل معنا  -  

الضالع نت - تراجعت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عن الاتهامات التي وجهتها إلى ميلانيا زوجة الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، ونشرت اعتذارا رسميا.

الأربعاء, 12-أبريل-2017
الضالع نت - -
تراجعت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عن الاتهامات التي وجهتها إلى ميلانيا زوجة الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، ونشرت اعتذارا رسميا.

العالم ـ الاميركيتان
وكسبت ميلانيا، دعوى قضائية كانت قد رفعتها في وقت سابق ضد صحيفة "ديلي ميل" البريطانية بسبب تقرير زائف يزعم أنّ ميلانيا قدمت خدمات جنسية لصالح الأثرياء.
وبحسب بيان صادر عن الصحيفة البريطانية، فإنّ الإدارة ستقوم بتسديد تعويض مالي لزوجة ترامب، نتيجة كسبها الدعوى القضائية التي رفعتها ضدّ الصحيفة التي نشرت أخبارا عن طبيعة عملها في وكالة لعارضات الأزياء في تسعينات القرن الماضي.
وإلى جانب التعويض المالي، حذفت الصحيفة التقرير ونشرت اعتذارا رسميا، وأقرت بأنّ التقرير الذي نُشر في 20 آب/ اغسطس عام 2016، كان زائفا.
ولم تذكر "ديلي ميل" مقدار التعويض المالي الذي سيُدفع لزوجة ترامب، في حين قدّرت وسائل إعلام بريطانية أنّ يكون الرقم بحدود 3 ملايين دولار.
وكانت الصحيفة البريطانية نشرت في آب/ أغسطس الماضي تقريرا عن عمل ميلانيا ترامب في تسعينات القرن الماضي، واتهمتها بتقديم خدمات جنسية للأثرياء خلال عملها في إحدى وكالات الأزياء بولاية نيويورك.
المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

جميع حقوق النشر محفوظة 2018 الضالع نت