أخبار الضالع - الزوكا :أبناء المحافظات الجنوبية وحدويون وندعو المغرر بهم للعودة للوطن  -  أخبار الوطن - العواضي يهنئ الزعيم صالح بذكرى الـ17 من يوليو   -  أخبار عربية و عالمية - مجلة أمريكية تكشف شروط السعودية والإمارات للتفاوض مع قطر.  -  أخبار منوعة - رسالة من طفل أفغاني تنقذ حياة 15 لاجئًا  -  علوم و تقنية - سامسونج تكشف عن تقنية جديدة لمساعدة المعاقين على استخدام الحواسيب  -  شباب و رياضة - تدشين بطولة كرة القدم السباعية ضمن الأسبوع الرياضي الثقافي الأول للشركات والمؤسسات  -  آراء و كتابات - الزعيم صالح يكتب: أوقفوا العدوان على اليمن ولانريد مساعداتكم  -  ثقافة و أدب - الوفد الوطني يلتقي المبعوث الاممي ويجدد تمسكه بإيقاف العدوان الشامل ورفع الحصار   -  facebook - كاريكاتيرات متنوعة  -   - العدد (183) 23/3/2011  -   - للتواصل معنا  -  

الضالع نت - أطلق مسلحون مجهولون امس الثلاثاء وابلا من الرصاص على منزل القيادي المؤتمري ونائب رئيس دائرة الشباب والطلاب بالمؤتمر الشعبي العام الشيخ حاشد ابو شوارب بالعاصمة صنعاء.

الأربعاء, 31-مايو-2017
الضالع نت - -
أطلق مسلحون مجهولون امس الثلاثاء وابلا من الرصاص على منزل القيادي المؤتمري ونائب رئيس دائرة الشباب والطلاب بالمؤتمر الشعبي العام الشيخ حاشد ابو شوارب بالعاصمة صنعاء.
وقال الشيخ حاشد ابو شوارب في تصريح لوكالة "خبر"، انه سمع إطلاق نار أمام منزله الكائن في شارع السجن المركزي شمال العاصمة صنعاء.
وأضاف: "وعند اقترابي من نافذة المنزل دخلت إحدى طلقات الرصاص من النافذة، كما تم إطلاق عدة أعيرة نارية على بوابة المنزل واحدى النوافذ في المنزل.
وأشار إلى أن المسلحين كانوا على متن دراجة نارية وآخرين على متن سيارة نوع صالون، منوها انه توجه إلى قسم الشرطة لإثبات الحادثة، وانتقل ضباط القسم إلى المنزل وقاموا بإثبات الحادثة بالمحاضر الرسمية.
ولفت في سياق تصريحه إلى أنه تم إبلاغه أنه تم اعتقال عدد من المسلحين وجار التحقيق معهم.
وأكد أبو شوارب أنه ليست لديه أية مشاكل مع أحد
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

جميع حقوق النشر محفوظة 2017 الضالع نت