أخبار الضالع - الزوكا :أبناء المحافظات الجنوبية وحدويون وندعو المغرر بهم للعودة للوطن  -  أخبار الوطن - الفريق على محسن ينعي استشهاد الزعيم صالح.. هذا نص البيان  -  أخبار عربية و عالمية - مجلة أمريكية تكشف شروط السعودية والإمارات للتفاوض مع قطر.  -  أخبار منوعة - رسالة من طفل أفغاني تنقذ حياة 15 لاجئًا  -  علوم و تقنية - سامسونج تكشف عن تقنية جديدة لمساعدة المعاقين على استخدام الحواسيب  -  شباب و رياضة - تدشين بطولة كرة القدم السباعية ضمن الأسبوع الرياضي الثقافي الأول للشركات والمؤسسات  -  آراء و كتابات - يارجال ونساء وشباب المؤتمر: لا يشغلكم شيء عن مهرجان السبعين..   -  ثقافة و أدب - الوفد الوطني يلتقي المبعوث الاممي ويجدد تمسكه بإيقاف العدوان الشامل ورفع الحصار   -  facebook - كاريكاتيرات متنوعة  -   - العدد (183) 23/3/2011  -   - للتواصل معنا  -  

الضالع نت -

الثلاثاء, 22-أغسطس-2017
راسل القرشي.. -
اهتموا بمهرجان السبعين.. اهتموا بالحشد.. لا تردوا على السفهاء ولا تستثيركم الاخبار سواء المطبوخة هنا أو تلك التي يتم طبخها في مطابخ الرياض وتتولى مواقع الخزي والعار الترويج لها..

هناك طرف هدفه استمرار التوتر واشعاله اكثر واكثر ليسهل على العدوان ومرتزقته زعزعة الصف الوطني والبدء بلعبتهم القذرة في امانة العاصمة مدينة المحبة والسلام من جهة ..؛ ومن جهة ثانية تخويف وترهيب الجموع المؤتمرية في المحافظات الأخرى من الحضور إلى ميدان السبعين الخميس القادم 24 اغسطس..!!

لا تدفعكم التفاهات والسفاهات التي يتم الترويج لها إلى الانجرار اليها.. اهتموا بالمهرجان الاحتفائي لذكرى التأسيس.. فهو قضيتنا ورسالتنا التي يجب أن تصل إلى العالم اجمع..

لسنا في انتخابات ولا تهمنا دعوات البعض للتصعيد.. بل إن مايهمنا ارسال رسالتنا القوية للعالم اجمع ..
نعم.. ليعلم العالم بإننا صامدوووون ولن ننكسر.. ولن تتزعزع إرادتنا ..

وتذكروا جيدا : إن الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان والمطالبة برفع الحصار ومحاربة الإرهاب.. مبادئ واضحة وثابتة في نهج وفكر المؤتمر الشعبي..؛ ولا يهمنا مايقوله الطرف الآخر في شيء.. وإن اصر على الاستمرار في غيه فذلك شأنه..

لا للتبعية والعمالة والإرتهان.. لا للوصاية أيا كان شكلها أو لونها .. لا للمساومة على القضايا الوطنية.. لا للخنوع والاستسلام..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

جميع حقوق النشر محفوظة 2017 الضالع نت