أخبار الضالع - الزوكا :أبناء المحافظات الجنوبية وحدويون وندعو المغرر بهم للعودة للوطن  -  أخبار الوطن - العودي:تثبت السياسات الضريبةواصلاح الدعم وقانون الاستثمارالموحد نقلة جاذبة للاستثمار  -  أخبار عربية و عالمية - مجلة أمريكية تكشف شروط السعودية والإمارات للتفاوض مع قطر.  -  أخبار منوعة - رسالة من طفل أفغاني تنقذ حياة 15 لاجئًا  -  علوم و تقنية - سامسونج تكشف عن تقنية جديدة لمساعدة المعاقين على استخدام الحواسيب  -  شباب و رياضة - تدشين بطولة كرة القدم السباعية ضمن الأسبوع الرياضي الثقافي الأول للشركات والمؤسسات  -  آراء و كتابات - يارجال ونساء وشباب المؤتمر: لا يشغلكم شيء عن مهرجان السبعين..   -  ثقافة و أدب - الوفد الوطني يلتقي المبعوث الاممي ويجدد تمسكه بإيقاف العدوان الشامل ورفع الحصار   -  facebook - كاريكاتيرات متنوعة  -   - العدد (183) 23/3/2011  -   - للتواصل معنا  -  

الضالع نت - نعت الامانة العامة للمؤتمر الشهيد البطل خالد احمد زيد الرضي نائب رئيس دائرة العلاقات الخارجية عضو الامانة العامة الذي استشهد اثر حادث استفزازي مفتعل في جولة المصباحي بالعاصمة ..

الأحد, 27-أغسطس-2017
الضالع نت - -
نعت الامانة العامة للمؤتمر الشهيد البطل خالد احمد زيد الرضي نائب رئيس دائرة العلاقات الخارجية عضو الامانة العامة الذي استشهد اثر حادث استفزازي مفتعل في جولة المصباحي بالعاصمة ..
وشدد المؤتمر على أهمية ان تقوم اللجنة المكلفة بالتحقيق في الحادث بمهامها بمهنيه وحيادية ورفع نتائج التحقيق في اقرب وقت في حادثة قتل الشهيد خالد الرضي.. وحيثياتها وتسليم القتلة للقضاء.
واكد المؤتمر ان الشهيد خالد الرضي كان مثالاً للرجل الشجاع الصادق والوفي لوطنه ولتنظيمه السياسي المؤتمر الشعبي العام، وكان من الحريصين على وحدة الصف وتعزيز الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان.
الضالع نت تنشر نص النعي :
تنعي الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام الشهيد البطل خالد أحمد زيد الرضي نائب رئيس دائرة العلاقات الخارجية عضو الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام الذي استشهد إثر حادث إستفزازي مفتعل مساء أمس السبت في جولة المصباحي بالعاصمة صنعاء.
لقد كان الشهيد خالد الرضي مثالاً للرجل الشجاع الصادق والوفي لوطنه ولتنظيمه السياسي المؤتمر الشعبي العام، وعمل دوماً على أداء المهام والأعمال التي انيطت به بإخلاص ومسئولية سواء خلال فترة عمله في القوات المسلحة، أو بعد تركه للعمل العسكري والتحاقه بالعمل السياسي كنائب لرئيس دائرة العلاقات الخارجية، وكان من الحريصين على وحدة الصف وتعزيز الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان.
إن الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام وهي تنعي الشهيد تؤكد على أهمية ان تقوم اللجنة المكلفة بالتحقيق في الحادث بمهامها بمهنيه وحيادية ورفع نتائج التحقيق في اقرب وقت في حادثة قتل الشهيد خالد الرضي.. وحيثياتها وتسليم القتلة للقضاء.
وتؤكد الأمانة العامة أن مثل هذا الحادث وما نجم عنه لن تثني المؤتمر الشعبي العام عن الاستمرار للقيام بواجبه الوطني في مواجهة العدوان الذي تتعرض له بلادنا أرضاً وأنساناً.. بما يعيد الامن والاستقرار في البلاد.
تغمد الله الشهيد خالد أحمد زيد الرضي بواسع رحمته
ونسأل الله أن يلهمنا ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ...
إنا لله وإنا إليه راجعون،،،
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

جميع حقوق النشر محفوظة 2017 الضالع نت