أخبار الضالع - الزوكا :أبناء المحافظات الجنوبية وحدويون وندعو المغرر بهم للعودة للوطن  -  أخبار الوطن - الفريق على محسن ينعي استشهاد الزعيم صالح.. هذا نص البيان  -  أخبار عربية و عالمية - مجلة أمريكية تكشف شروط السعودية والإمارات للتفاوض مع قطر.  -  أخبار منوعة - رسالة من طفل أفغاني تنقذ حياة 15 لاجئًا  -  علوم و تقنية - سامسونج تكشف عن تقنية جديدة لمساعدة المعاقين على استخدام الحواسيب  -  شباب و رياضة - تدشين بطولة كرة القدم السباعية ضمن الأسبوع الرياضي الثقافي الأول للشركات والمؤسسات  -  آراء و كتابات - يارجال ونساء وشباب المؤتمر: لا يشغلكم شيء عن مهرجان السبعين..   -  ثقافة و أدب - الوفد الوطني يلتقي المبعوث الاممي ويجدد تمسكه بإيقاف العدوان الشامل ورفع الحصار   -  facebook - كاريكاتيرات متنوعة  -   - العدد (183) 23/3/2011  -   - للتواصل معنا  -  

الضالع نت - غارات

السبت, 11-نوفمبر-2017
الضالع نت -
استشهد وأًصيب 31 مواطناً بينهم أطفال في أمانة العاصمة ومحافظتي الحديدة وصعدة خلال الساعات الماضية جراء غارات طيران العدوان السعودي.

وأوضح مصدر عسكري أن طيران العدوان شن غارتين على تجمع للصيادين في جزيرة البضيع بمديرية اللحية محافظة الحديدة ما أدى إلى استشهاد ثمانية منهم وإصابة ثمانية آخرين.

وأكد المصدر إصابة ثمانية مواطنين وتدمير أربعة منازل وتضرر عدد من المنازل المجاورة جراء غارتين لطيران العدوان استهدفتا حي الصعدي بمنطقة العرضي في باب اليمن بصنعاء القديمة.

واستشهد طفلان وامرأة وأصيب أربعة مواطنين آخرين جراء غارات طيران العدوان التي استهدفت منزل مواطن في منطقة بني صياح بمديرية رازح في محافظة صعدة.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على منطقة الجعملة بمديرية مجز وسبع غارات على مناطق الفرع والبقع وخليقا بمديرية كتاف، كما شن غارة على منطقة بني صياح بمديرية رازح الحدودية وتعرضت مناطق متفرقة بالمديرية لقصف صاروخي ومدفعي سعودي.

وحسب المصدر شن طيران العدوان ثماني غارات على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة و ثلاث غارات على منطقة عيال محمد بمديرية نهم وغارتين على الهاملي بمديرية موزع في محافظة تعز.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على الشرفة والطلعة في نجران وغارتين على الربوعة في عسير.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

جميع حقوق النشر محفوظة 2018 الضالع نت