أخبار الضالع - الزوكا :أبناء المحافظات الجنوبية وحدويون وندعو المغرر بهم للعودة للوطن  -  أخبار الوطن - الفريق على محسن ينعي استشهاد الزعيم صالح.. هذا نص البيان  -  أخبار عربية و عالمية - مجلة أمريكية تكشف شروط السعودية والإمارات للتفاوض مع قطر.  -  أخبار منوعة - رسالة من طفل أفغاني تنقذ حياة 15 لاجئًا  -  علوم و تقنية - سامسونج تكشف عن تقنية جديدة لمساعدة المعاقين على استخدام الحواسيب  -  شباب و رياضة - تدشين بطولة كرة القدم السباعية ضمن الأسبوع الرياضي الثقافي الأول للشركات والمؤسسات  -  آراء و كتابات - يارجال ونساء وشباب المؤتمر: لا يشغلكم شيء عن مهرجان السبعين..   -  ثقافة و أدب - الوفد الوطني يلتقي المبعوث الاممي ويجدد تمسكه بإيقاف العدوان الشامل ورفع الحصار   -  facebook - كاريكاتيرات متنوعة  -   - العدد (183) 23/3/2011  -   - للتواصل معنا  -  

الضالع نت - نواب

السبت, 18-نوفمبر-2017
الضالع نت -المؤتمرنت - نبيل عبد الرب - -
طلب رئيس الوزراء عبدالعزيز بن حبتور لدى حضوره وعدد من الوزراء جلسة البرلمان اليوم منح الحكومة أسبوعين لإعداد ردود تفصيلية على ملاحظات وتوصيات النواب الخاصة بالوضع الاقتصادي، فيما أفاد وزير الصناعة والتجارة عبده بشر عن سير إجراءات تجهيز بطاقات تموينية للتربويين.

وقال بن حبتور إن الحكومة تعمل في ظل ظروف صعبة خلفها العدوان وحصاره لليمن ما أدى إلى عدم انتظام موارد الدولة وتقليصها.

وأشار إلى أن الحكومة حققت إنجازات متصلة بعدد من توصيات البرلمان بينها صرف نصف مرتب نقداً لموظفي الدولة حتى إبريل الفائت، والنصف الآخر حتى أغسطس الماضي على شكل بطاقات سلعية (التموينية)، مؤكداً استكمال الردود خلال أسبوعين.

وأضاف أن البطاقة التموينية تم تأجيلها لشهر إبريل فقط بناءً على قرار صادر عن المجلس السياسي الأعلى (مجلس رئاسة الدولة).

وأوضح وزير الصناعة والتجارة عبده بشر أن قرار المجلس السياسي بتجميد العمل بالبطاقة التموينية بناءً على توصية من لجنة متابعة الوضع الاقتصادي، تضمن تكليف البنك المركزي بإيجاد البدائل.

وقال إن وزارته ووزارة التربية والتجار وقعوا محضرا لصرف بطاقات تموينية للتربويين.

وأكد أن وزارته مستعدة لاستئناف صرف البطاقات لبقية موظفي الدولة مع معالجة اختلالات سابقة رافقت العمل بالبطاقات التموينية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

جميع حقوق النشر محفوظة 2018 الضالع نت