أخبار الضالع - الزوكا :أبناء المحافظات الجنوبية وحدويون وندعو المغرر بهم للعودة للوطن  -  أخبار الوطن - الفريق على محسن ينعي استشهاد الزعيم صالح.. هذا نص البيان  -  أخبار عربية و عالمية - مجلة أمريكية تكشف شروط السعودية والإمارات للتفاوض مع قطر.  -  أخبار منوعة - رسالة من طفل أفغاني تنقذ حياة 15 لاجئًا  -  علوم و تقنية - سامسونج تكشف عن تقنية جديدة لمساعدة المعاقين على استخدام الحواسيب  -  شباب و رياضة - تدشين بطولة كرة القدم السباعية ضمن الأسبوع الرياضي الثقافي الأول للشركات والمؤسسات  -  آراء و كتابات - يارجال ونساء وشباب المؤتمر: لا يشغلكم شيء عن مهرجان السبعين..   -  ثقافة و أدب - الوفد الوطني يلتقي المبعوث الاممي ويجدد تمسكه بإيقاف العدوان الشامل ورفع الحصار   -  facebook - كاريكاتيرات متنوعة  -   - العدد (183) 23/3/2011  -   - للتواصل معنا  -  

الضالع نت - أدان أعضاء البرلمان في جلستهم اليوم ما تطرقت إليه كلمات أمين عام جامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، ووزير خارجية السعودية عادل الجبير عن استهداف صواريخ يمنية مكة المكرمة.

الإثنين, 20-نوفمبر-2017
الضالع نت - -
أدان أعضاء البرلمان في جلستهم اليوم ما تطرقت إليه كلمات أمين عام جامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، ووزير خارجية السعودية عادل الجبير عن استهداف صواريخ يمنية مكة المكرمة.

وكرر أبو الغيط والجبير في جلسة وزراء الخارجية العرب في الجامعة العربية اتهام اليمن باستهداف مكة المكرمة بصاروخ قبل أشهر.

وأكد النواب أن اليمنيين دولة وشعباً أكثر حرصاً على حماية المقدسات الإسلامية.

وكان الجيش اليمني أطلق منذ أشهر صاروخاً استهدف منشأة عسكرية في جدة غرب السعودية.

وأوضح ناطق الجيش وقتها أن الحكومة السعودية استغلت وقوع مدينة جدة الساحلية ضمن النطاق الإداري لإمارة مكة المكرمة لتضليل الرأي العام الإسلامي وادعاء الاستهداف لمدينة مكة عاصمة الإمارة التي تقع فيها الكعبة المشرفة قبلة المسلمين في العالم.

يذكر في الصدد أن وزير الخارجية اليمنية هشام شرف سخر أمس من تكرار ادعاءات أبو الغيط والجبير بهذا الخصوص مؤكداً "نحن أحرص منكم على مكة والمقدسات ونحن أهل اليمن أول من سيهب لحمايتها إن تعرضت لأي خطر".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

جميع حقوق النشر محفوظة 2018 الضالع نت