أخبار الضالع - دورية لجنود تابعين اللواء33 مدرع بالضالع يضبطون أسلحة مهربه باتجاه عدن  -  أخبار الوطن - الفريق على محسن ينعي استشهاد الزعيم صالح.. هذا نص البيان  -  أخبار عربية و عالمية - مجلة أمريكية تكشف شروط السعودية والإمارات للتفاوض مع قطر.  -  أخبار منوعة - رسالة من طفل أفغاني تنقذ حياة 15 لاجئًا  -  علوم و تقنية - سامسونج تكشف عن تقنية جديدة لمساعدة المعاقين على استخدام الحواسيب  -  شباب و رياضة - تدشين بطولة كرة القدم السباعية ضمن الأسبوع الرياضي الثقافي الأول للشركات والمؤسسات  -  آراء و كتابات - يارجال ونساء وشباب المؤتمر: لا يشغلكم شيء عن مهرجان السبعين..   -  ثقافة و أدب - الوفد الوطني يلتقي المبعوث الاممي ويجدد تمسكه بإيقاف العدوان الشامل ورفع الحصار   -  facebook - كاريكاتيرات متنوعة  -   - العدد (183) 23/3/2011  -   - للتواصل معنا  -  

الأربعاء, 29-نوفمبر-2017
الضالع نت - -
تم افتتاح معرض واستيديو صميم باليمن من قبل نائبة وزير الثقافة وبجهود عظيمة من فريق كونتراست ديزاين ويتكون الفريق من الأستاذة نجوي الكبسي والمهندسة خلود الثلايا والمهندسة منال مبارك والمهندسة وئام العنسي بالإشراف على هذه المعرض صميم باليمن ويهدف إلى احياء للتراث اليمني عبر تصاميم الديكور وكل ما يمت لها بصلة وتقديم افضل الخيارات والمفاهيم الاساليب لتسهيل الروية العمل التصاميم وتستهدف الفعالية كل فئات المجتمع بمختلف الشخصيات .
وقد شكر فريق العمل وزارة الثقافة والهيئة العامة للمحافظة على المدن التاريخية ومجموعة ليسوان ووكالة سمنيز على دعمهم ورعايتهم .
وعبر فريق العمل على الصمود والنجاح في ظل العدوان على بلادنا في نهاية فعالية المعرض تم تكريم فريق العمل والمشاركين بالشهادات والجوائز من قبل نائبة وزير الثقافة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

جميع حقوق النشر محفوظة 2018 الضالع نت