أخبار الضالع - مقاوته وتجار ومدرسين يتبعون حزب الاصلاح يحصلون على ترقيات ومرتبات كبيرةبالضالع  -  أخبار الوطن - في مدينة إب.. القيادي الحوثي المتوكل يختطف طفل .. تعرف على السبب.:!؟   -  أخبار عربية و عالمية - مجلة أمريكية تكشف شروط السعودية والإمارات للتفاوض مع قطر.  -  أخبار منوعة - رسالة من طفل أفغاني تنقذ حياة 15 لاجئًا  -  علوم و تقنية - سامسونج تكشف عن تقنية جديدة لمساعدة المعاقين على استخدام الحواسيب  -  شباب و رياضة - تدشين بطولة كرة القدم السباعية ضمن الأسبوع الرياضي الثقافي الأول للشركات والمؤسسات  -  آراء و كتابات - يارجال ونساء وشباب المؤتمر: لا يشغلكم شيء عن مهرجان السبعين..   -  ثقافة و أدب - الوفد الوطني يلتقي المبعوث الاممي ويجدد تمسكه بإيقاف العدوان الشامل ورفع الحصار   -  facebook - كاريكاتيرات متنوعة  -   - العدد (183) 23/3/2011  -   - للتواصل معنا  -  

الضالع نت - جامع الصالح

الثلاثاء, 28-نوفمبر-2017
الضالع نت -
علم المؤتمرنت ان عدد الشهداء والجرحى الذين سقطوا جراء اقدام عناصر من انصار الله بالاعتداء على جامع الصالح ومنزل العميد طارق محمد عبدالله صالح بلغ (4) شهداء و(6) جرحى من حراسة الجامع وحراسة منزل العميد طارق صالح.

وكان المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه اصدورا بيانا بشان الحادث حملوا فيه انصار الله المسؤولية الكاملة عن كل قطرة دم كل قطرة دم تسال بين اليمنيين المقاومين للعدوان بدون وجه حق، وحذرالبيان من كل التصرفات والممارسات التي لاتخدم الوحدة الوطنية وإنما تهدد وحدة الصف الوطني وتماسك الجبهة الداخلية التي تقوم بأقدس الواجبات دفاعا عن اليمن أرضا وأنسانا ضد عدوان غاشم، قتل الآلاف من المواطنين الابرياء اطفالاً ونساءاً، شباباً وشيوخاً ودمر كل مقدرات الوطن المدينه والعسكرية وفرض حصاراً جائراً وشاملاً على الشعب اليمني بهدف قتله جوعاً، وانهُ من الواجب أن لايسهم أي طرف أو قوى في مضاعفة معاناة الناس وتدمير الوطن.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

جميع حقوق النشر محفوظة 2018 الضالع نت