أخبار الضالع - دورية لجنود تابعين اللواء33 مدرع بالضالع يضبطون أسلحة مهربه باتجاه عدن  -  أخبار الوطن - الفريق على محسن ينعي استشهاد الزعيم صالح.. هذا نص البيان  -  أخبار عربية و عالمية - مجلة أمريكية تكشف شروط السعودية والإمارات للتفاوض مع قطر.  -  أخبار منوعة - رسالة من طفل أفغاني تنقذ حياة 15 لاجئًا  -  علوم و تقنية - سامسونج تكشف عن تقنية جديدة لمساعدة المعاقين على استخدام الحواسيب  -  شباب و رياضة - تدشين بطولة كرة القدم السباعية ضمن الأسبوع الرياضي الثقافي الأول للشركات والمؤسسات  -  آراء و كتابات - يارجال ونساء وشباب المؤتمر: لا يشغلكم شيء عن مهرجان السبعين..   -  ثقافة و أدب - الوفد الوطني يلتقي المبعوث الاممي ويجدد تمسكه بإيقاف العدوان الشامل ورفع الحصار   -  facebook - كاريكاتيرات متنوعة  -   - العدد (183) 23/3/2011  -   - للتواصل معنا  -  

الضالع نت - اسلحه مهربه

الأحد, 22-أبريل-2018
الضالع نت -
اعلن أفراد الكتيبة السابعة في اللواء 33 مدرع بالضالع المرابطة في سناح ضبطها أسلحة في سيارة قادمة من محافظة إب باتجاه الضالع اثناء دورية لهم.



وقال جنود الكتيبة السابعة باللواء33 مدرع انهم عند قيامهم في الدورية الساعة الرابعة فجرا في طريق سناح قعطبة، تم القبض على سياره هيلوكس محمله بضائع وعند التفتيش للسيارة من قبل أفراد الكتيبة تم العثور علئ قطعة سلاح ديشكاء وقطعة سلاح اربي جي وقطعة سلاح نوع جيتري وعدد من الذخائر وكانت السيارة في طريقها من محافظة إب في اتجاه الضالع.



وقال الجنود إنه بالرغم من الجهودالأمنيه التي يبذلها أفراد الكتيبة السابعة التابعة للواء 33 مدرع الذي يقودها العقيد طاهر مسعد العقلة لم تلقى إي اهتمام أو رعاية بهم من قبل قيادة الشرعية أو حتى كلمة شكر.



يذكر أن الكتيبة السابعة التابعة للواء 33 مدرع الذي يقودها العقيد طاهرمسعدالعقله قد ضبطت سابقا اموال كانت مهربه باتجاه صنعاء للإنقلابيين ، وكذا أسلحة مهربة باتجاه عدن وضبط مخدرات وسموم منتهية الصلاحية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

جميع حقوق النشر محفوظة 2018 الضالع نت