أخبار الضالع - القيادي العقله يوكد نجاح العصيان المدني في الضالع  -  أخبار الوطن - الشعيبي يدعوأعضاءوقيادات المؤتمرلتنفيذوصية الرئيس السابق  -  آراء و كتابات - هــل تعيـــق أوروبــا تحــريــر اليمن.؟  -  أخبار عربية و عالمية - مجلة أمريكية تكشف شروط السعودية والإمارات للتفاوض مع قطر.  -  أخبار منوعة - رسالة من طفل أفغاني تنقذ حياة 15 لاجئًا  -  علوم و تقنية - سامسونج تكشف عن تقنية جديدة لمساعدة المعاقين على استخدام الحواسيب  -  شباب و رياضة - تنظيم البطولة المفتوحة لكمال الاجسام بمحافظة صنعاء  -  ثقافة و أدب - مسئول أممي يأسف لتدمير ميناء الحديدة ويرصد معاناة سكانها  -  facebook - كاريكاتيرات متنوعة  -   - العدد (183) 23/3/2011  -   - للتواصل معنا  -  

الضالع نت - مصادرا مطلعة ذكرت لوكالة بلومبرج، أن شركة مايكروسوفت لن تقوم بإطلاق نظام تشغيل منافس لأنظمة تشغيل الأجهزة اللوحية

الإثنين, 07-مارس-2011
الضالع نت -
مصادرا مطلعة ذكرت لوكالة بلومبرج، أن شركة مايكروسوفت لن تقوم بإطلاق نظام تشغيل منافس لأنظمة تشغيل الأجهزة اللوحية الخاصة بكل من أبل وجوجل حتى موسم العودة إلى المدارس في عام 2012.

أضافت المصادر أن اختبارات النسخة الجديدة من نظام تشغيل ويندوز ستبدأ في أواخر هذا العام من قبل العملاء والشركاء. وتعمل الشركة حاليًا على تحديث نظام تشغيل ويندوز 7 عن طريق إضافة عدد من المميزات المصممة خصيصًا لملائمة شاشات اللمس وحجم وعمر البطارية الخاصة بالأجهزة اللوحية وذلك لكي تحجز مكانها في سوق الهواتف الذكية المتنامي.

إذا كانت مايكروسوفت تسيطر على حوالي 90% من سوق أنظمة تشغيل أجهزة الكومبيوتر الشخصي، فإن أبل تسيطر على أكثر من 90% من سوق الأجهزة اللوحية، والتوقعات تشير إلى أن سوق الأجهزة اللوحية في نمو مستمر، ويحتمل أن تبلغ قيمة حصة الأجهزة اللوحية في السوق 35 مليار دولار بحلول عام 2012.

بالنظر إلى حجم الاهتمام الذي حصل عليه أيباد 2، والسباق المحموم من الشركات الأخرى للحاق بأبل، يبدو واضحا أن هذه السنة ستكون فعلا عاما للأجهزة اللوحية. لكن مايكروسوفت كعادتها، تتحرك ببطئ وما تزال متأخرة جدا في إطلاق إصدارها الموالي من ويندوز مما يعني أنها، تترك بذلك السوق على طبق من ذهب لكل من أبل وجوجل -والشركات الأخرى- لتعزيز سيطرتها على السوق.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

جميع حقوق النشر محفوظة 2018 الضالع نت