أخبار الضالع - الزوكا :أبناء المحافظات الجنوبية وحدويون وندعو المغرر بهم للعودة للوطن  -  أخبار الوطن - العودي:تثبت السياسات الضريبةواصلاح الدعم وقانون الاستثمارالموحد نقلة جاذبة للاستثمار  -  أخبار عربية و عالمية - مجلة أمريكية تكشف شروط السعودية والإمارات للتفاوض مع قطر.  -  أخبار منوعة - رسالة من طفل أفغاني تنقذ حياة 15 لاجئًا  -  علوم و تقنية - سامسونج تكشف عن تقنية جديدة لمساعدة المعاقين على استخدام الحواسيب  -  شباب و رياضة - تدشين بطولة كرة القدم السباعية ضمن الأسبوع الرياضي الثقافي الأول للشركات والمؤسسات  -  آراء و كتابات - يارجال ونساء وشباب المؤتمر: لا يشغلكم شيء عن مهرجان السبعين..   -  ثقافة و أدب - الوفد الوطني يلتقي المبعوث الاممي ويجدد تمسكه بإيقاف العدوان الشامل ورفع الحصار   -  facebook - كاريكاتيرات متنوعة  -   - العدد (183) 23/3/2011  -   - للتواصل معنا  -  

الضالع نت - ذكر تقرير أن الجهات الأمنية المختصة ألقت القبض على شاب سعودي ادعى أنه المهدي المنتظر خلال صلاة المغرب بأحد مساجد محافظة القطيف السعودية

الأربعاء, 04-مايو-2011
الضالع نت -
ذكر تقرير أن الجهات الأمنية المختصة ألقت القبض على شاب سعودي ادعى أنه المهدي المنتظر خلال صلاة المغرب بأحد مساجد محافظة القطيف السعودية، في حادثة تكررت أكثر من مرة هذا العام في دول الخليج.

ووفقاً لصحيفة "الحياة" السعودية، ، خرج الشاب (29 عاماً) على المصلين في أحد مساجد جزيرة تاروت في محافظة القطيف أثناء صلاة المغرب، مدعياً أنه المهدي المنتظر، ما استدعى قيام المصلين بالقبض عليه وتسليمه إلى الشرطة.

وفي إبريل/نيسان الماضي ألقت الجهات المختصة القبض على شاب أدعى أنه المهدي المنتظر في الحرم المكي، وفي فبراير/شباط ادعى شاب آخر انه المهدي المنتظر، كما شهدت الإمارات والكويت ادعاءات مشابهة.

و قال المتحدث باسم شرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي، إن المواطن المذكور يعاني مرضاً نفسياً، واتضح أنه قادم من جدة. وتمت إحالته إلى مستشفى الأمل للصحة النفسية في الدمام، بعد ادعائه أنه المهدي المنتظر.

وقال أحد المصلين الذين شهدوا الحادثة "كان هناك شخص ضعيف البنية، قبل صلاة المغرب، وكان واضحاً عليه أنه من خارج المنطقة، إذ كان منظره مريباً، إلا أن المصلين لم يعيروه أي اهتمام في بداية الأمر".

وأضاف "بعد أن أقيمت الصلاة لم يقم للصلاة، ما زاد المصلين حيرة في أمره، فسأله أحدهم عن سبب وجوده، فطلب لقاء إمام الجماعة، وذكر أنه قدم من جدة للقاء إمام المسجد".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

جميع حقوق النشر محفوظة 2017 الضالع نت