أخبار الضالع - الزوكا :أبناء المحافظات الجنوبية وحدويون وندعو المغرر بهم للعودة للوطن  -  أخبار الوطن - الفريق على محسن ينعي استشهاد الزعيم صالح.. هذا نص البيان  -  أخبار عربية و عالمية - مجلة أمريكية تكشف شروط السعودية والإمارات للتفاوض مع قطر.  -  أخبار منوعة - رسالة من طفل أفغاني تنقذ حياة 15 لاجئًا  -  علوم و تقنية - سامسونج تكشف عن تقنية جديدة لمساعدة المعاقين على استخدام الحواسيب  -  شباب و رياضة - تدشين بطولة كرة القدم السباعية ضمن الأسبوع الرياضي الثقافي الأول للشركات والمؤسسات  -  آراء و كتابات - يارجال ونساء وشباب المؤتمر: لا يشغلكم شيء عن مهرجان السبعين..   -  ثقافة و أدب - الوفد الوطني يلتقي المبعوث الاممي ويجدد تمسكه بإيقاف العدوان الشامل ورفع الحصار   -  facebook - كاريكاتيرات متنوعة  -   - العدد (183) 23/3/2011  -   - للتواصل معنا  -  

الضالع نت - بينت دراسة صدرت حديثاً أن شبكة "غوغل بلس" للتواصل الاجتماعي ستتفوق خلال عام على كل من "تويتر" و"لينكد إن" LinkedIn،

الإثنين, 08-أغسطس-2011
الضالع نت -
بينت دراسة صدرت حديثاً أن شبكة "غوغل بلس" للتواصل الاجتماعي ستتفوق خلال عام على كل من "تويتر" و"لينكد إن" LinkedIn، لتحتل المركز الثاني بعد موقع "فيسبوك".

ويأتي ذلك بعد أن نجحت شبكة +Google حتى الآن في استقطاب 13% من المستخدمين البالغين في الولايات المتحدة الأمريكية، ومن المتوقع أن يرتفع ذلك إلى 22% في غضون عام.

ووفقاً لـ"البوابة العربية للأخبار التقنية" فإن التقرير الأمريكي اعتمد على استطلاع للآراء شارك فيه أكثر من 1000 مستخدم بالغ في الفترة ما بين 29 يوليو/تموز إلى 2 أغسطس/آب الجاري، وأشار إلى أن 71% من البالغين في الولايات المتحدة الأمريكية ما يزالون يستخدمون شبكة "فيسبوك"، إلا أن هذا الرقم مرشح للانخفاض إلى 69% خلال عام من الآن.

وقال 30% من المستخدمين الذين يملكون حسابات لدى كلا الموقعين إنهم سيختصرون من الزمن الذي يقضونه على شبكة "فيسبوك". بالمقابل، أقر 31% من مستخدمي شبكة +Google أنهم هجروا حساباتهم على موقع "غوغل" للتواصل الاجتماعي، أو أنهم لم ينشروا أي شيء عليها.

من جهة أخرى، استمر تقدم كل من "تويتر" و"لينكد إن" LinkedIn، إذ من المنتظر أن ينضم قرابة 3% من تعداد سكان الولايات المتحدة إلى قاعدة المشتركين في موقع "تويتر" خلال العام القادم، لتصل حصته إجمالاً إلى 20% منهم.

وأشار 45% من المشاركين في هذا الاستطلاع إلى أنهم يواظبون على قراءة المحتوى على موقعهم يومياً مقابل 62% من المشتركين في موقع "فيسبوك"، و42% من المشتركين في موقع "تويتر"، وأخيراً 8% من المشتركين في موقع LinkedIn.

العربية نت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

جميع حقوق النشر محفوظة 2017 الضالع نت