أخبار الضالع - القيادي العقله يوكد نجاح العصيان المدني في الضالع  -  أخبار الوطن - الشعيبي يدعوأعضاءوقيادات المؤتمرلتنفيذوصية الرئيس السابق  -  آراء و كتابات - هــل تعيـــق أوروبــا تحــريــر اليمن.؟  -  أخبار عربية و عالمية - مجلة أمريكية تكشف شروط السعودية والإمارات للتفاوض مع قطر.  -  أخبار منوعة - رسالة من طفل أفغاني تنقذ حياة 15 لاجئًا  -  علوم و تقنية - سامسونج تكشف عن تقنية جديدة لمساعدة المعاقين على استخدام الحواسيب  -  شباب و رياضة - تنظيم البطولة المفتوحة لكمال الاجسام بمحافظة صنعاء  -  ثقافة و أدب - مسئول أممي يأسف لتدمير ميناء الحديدة ويرصد معاناة سكانها  -  facebook - كاريكاتيرات متنوعة  -   - العدد (183) 23/3/2011  -   - للتواصل معنا  -  

الضالع نت - اسرائيل

الأربعاء, 29-يوليو-2009
الضالع نت - سبأ : -
تظاهر آلاف المستوطنين اليهود المتطرفين الليلة الماضية قبالة معبر "كيسوفيم" العسكري الإسرائيلي المقام على خط الحدود الشرقي لقطاع غزة بمناسبة مرور أربعة أعوام على إخلاء مستوطنة "غوش قطيف" اليهودية من موقعها غرب مدينة خان يونس جنوب القطاع.

وطالب المتظاهرون رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بعدم الانجرار وراء المطالب الأميركية لتجميد البناء في المستوطنات اليهودية في الضفة الغربية والقدس المحتلة.
ونقلت صحيفة معاريف الإسرائيلية عن قيادي سابق في المستوطنة قوله: الجميع يدرك الآن أن الانسحاب من المستعمرة (المستوطنة) لم يأت بأي شيء جديد لـ " إسرائيل"، ولم يأت بالأمان والسلام الذي كان متوقعاً.
وأضاف: يجب على الحكومة الإسرائيلية عدم السير مرة أخرى وراء المخططات الأميركية، يجب على قادة الدولة أن ينظروا أربعة سنوات إلى الوراء، ويروا ماذا جلب إخراجنا من المستعمرة لإسرائيل.

يشار إلى أن إسرائيل أخلت المستوطنات في خطوة أحادية الجانب للانفصال عن قطاع غزة في شهر سبتمبر من العام 2005، في عهد ارئيل شارون.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

جميع حقوق النشر محفوظة 2018 الضالع نت