أخبار الضالع - حقوق المهمشين..في ندوة للهيئة الشبابية وجمعية ارادة بالضالع  -  أخبار الوطن - الشعيبي يدعوأعضاءوقيادات المؤتمرلتنفيذوصية الرئيس السابق  -  آراء و كتابات - هــل تعيـــق أوروبــا تحــريــر اليمن.؟  -  أخبار عربية و عالمية - مجلة أمريكية تكشف شروط السعودية والإمارات للتفاوض مع قطر.  -  أخبار منوعة - رسالة من طفل أفغاني تنقذ حياة 15 لاجئًا  -  علوم و تقنية - سامسونج تكشف عن تقنية جديدة لمساعدة المعاقين على استخدام الحواسيب  -  شباب و رياضة - تنظيم البطولة المفتوحة لكمال الاجسام بمحافظة صنعاء  -  ثقافة و أدب - مسئول أممي يأسف لتدمير ميناء الحديدة ويرصد معاناة سكانها  -  facebook - كاريكاتيرات متنوعة  -   - العدد (183) 23/3/2011  -   - للتواصل معنا  -  

الضالع نت - فلسطين

الأربعاء, 29-يوليو-2009
الضالع نت - سبأ : -
حذرت سلطة الطاقة الفلسطينية في قطاع غزة اليوم الاربعاء من انقطاع الكهرباء في القطاع جراء خفض سلطات الاحتلال الاسرائيلية كمية السولار الخاص بمحطة توليد كهرباء القطاع .

وأوضحت سلطة الطاقة في غزة أن الوقود المستخدم لتشغيل المولد هو من المخزون الاستراتيجي الذي يكفي لمدة 25 يوماً فقط... معربة عن توقعها بنفاد كمية الوقود خلال أسبوعين على أقصى تقدير.

وأشارت إلى أن هذا الأمر سيضطر المحطة إلى إيقاف المولد عن الخدمة ، وسيؤدي ذلك إلى انخفاض معدل التوليد إلى 55 ميغا واط، مما يعني ارتفاع نسبة العجز من جديد إلى نحو 30% وزيادة ساعة فصل التيار.

وناشدت سلطة الطاقة الاتحاد الأوربي الضغط على إسرائيل لتحويل الكمية اللازمة لتشغيل المولد الإضافي وتزويد المحطة بهذه الكمية لضمان استمرارية التيار الكهربائي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

جميع حقوق النشر محفوظة 2018 الضالع نت