أخبار الضالع - القيادي العقله يوكد نجاح العصيان المدني في الضالع  -  أخبار الوطن - الشعيبي يدعوأعضاءوقيادات المؤتمرلتنفيذوصية الرئيس السابق  -  آراء و كتابات - هــل تعيـــق أوروبــا تحــريــر اليمن.؟  -  أخبار عربية و عالمية - مجلة أمريكية تكشف شروط السعودية والإمارات للتفاوض مع قطر.  -  أخبار منوعة - رسالة من طفل أفغاني تنقذ حياة 15 لاجئًا  -  علوم و تقنية - سامسونج تكشف عن تقنية جديدة لمساعدة المعاقين على استخدام الحواسيب  -  شباب و رياضة - تنظيم البطولة المفتوحة لكمال الاجسام بمحافظة صنعاء  -  ثقافة و أدب - مسئول أممي يأسف لتدمير ميناء الحديدة ويرصد معاناة سكانها  -  facebook - كاريكاتيرات متنوعة  -   - العدد (183) 23/3/2011  -   - للتواصل معنا  -  

الضالع نت - بدأت صباح اليوم الثلاثاء بالعاصمة صنعاء ورشة عمل خاصة بالتجربة التركية في مجال الحكومة الاليكترونية، نظمتها وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات

الأحد, 16-ديسمبر-2012
الضالع نت -
بدأت صباح اليوم الثلاثاء بالعاصمة صنعاء ورشة عمل خاصة بالتجربة التركية في مجال الحكومة الاليكترونية، نظمتها وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات بالتعاون مع السفارة التركية .

وفي افتتاح الورشة – التي تقام على مدى يومين بقاعة شركة يمن موبايل بصنعاء، وبمشاركة 75 مشاركاً ومشاركة من مختلف الجهات والوزارات والجامعات اليمنية- استعرض رئيس وفد المجموعة الاستشارية للحكومة الالكترونية التركية الدكتور رمضان التنوك تجربة الحكومة الالكترونية في تركيا و أهميتها كمنظومة متكاملة تحمل مفاهيم وأفكار وكذا متطلبات وعوامل نجاحها .

وقال ان الحكومة الالكترونية تقدم المنفعة والفائدة للجمهور من خلال توفير الخدمات بالجودة المطلوبة، بالإضافة إلى الوصول إلى مهامها وكيفية إدارتها بالموارد البشرية المؤهلة. مضيفا: ان الحكومة الالكترونية لا يمكن ان تنجح إلا بإرادة سياسية وثقافة الدولة.

وتناول الدكتور التنوك البنية التحتية والتقنية والخدمات وهيكلة الحكومة الاليكترونية ، وكذا المعايير والمقاييس في العمل بين الوزارات بتناغم .. مستعرضا خدمات الوزارات وتنوعها وتسهيلها عبر بيانات بتقنية وبطائق اليكترونية.

مشيرا إلى أن الحكومة الاليكترونية تعد حزمة مكونة من عدة مشاريع لا يوجد نهاية لها، تتطور بأفكار وتنمية الموارد البشرية التي تعمل بها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

جميع حقوق النشر محفوظة 2018 الضالع نت